الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إناث هذه الأبراج تجد علاجها ومتعتها في قراءة الكتب

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 04:34 م
الأنثى والأبراج
الأنثى والأبراج

تجد بعض الفتيات متعتهن في مشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية، في حين تجد أخريات متعتهن الحقيقية بين سطور الكتب وتقليب الصفحات، فهن يرون أنها تقدم لهن علاجاً رائعاً لمزاجهن ونفسيتهن، كما أنها تساعدهن على نسيان همومهن في دقائق قليلة.

وبالنسبة لهؤلاء الأشخاص، فإن القراءة هي أساس أسلوب حياتهم، ولا يمكنهم قضاء يوم واحد دون اكتساب المعرفة من كتبهم المحببة، وربما يحلمون بقضاء الليل محبوسين في مكتبة، وعلم الفلك خصص 4 أبراج يعشقن الكتب وتجد فيهن متعتهن الحقيقية.




برج الثور

مولودة هذا البرج مقتنعة تماماً بأنها يجب أن تبقى على اطلاع على الأخبار وكل شيء، لذا فهي فضل الانغماس في القراءة، وتفضل القيام بذلك من خلال الاسترخاء على الأريكة واحتساء فنجان من القهوة، وإيجاد سلامها في صفحات الكتاب، كما أنها تعشق التسوق لشراء كتب جديدة (من أنواع متنوعة)، حتى يتمكن لها ذلك من توسيع معرفتها ووجهات نظرها.


برج الجوزاء:

تشتهر مولودة برج الجوزاء بذكائها العاطفي، ورغم أنها تحب قضاء الوقت في بناء العلاقات، فإنها تخصص وقت فراغها لقراءة الكتب، واكتساب المعلومات منها.

ونظراً لأنها تحب القراءة فهي مشرقة جداً، ويمكنها الحديث لساعات وطرح مواضيع جديدة في كل دقيقة، إذ تواصل تلميع ذكائها من خلال تصفح الكتب الجديدة.




برج العذراء:

أما مولودة هذا البرج، تعد قراءة الكتب طريقة مثالية لممارسة التفكير، فكل ما تريده هو عقلية جيدة وتفكير سليم، ويعتقدون أن قراءة الكتب هي السبيل لتفعيل ذلك.

ويميل القراء من برج العذراء إلى الانخراط بالخيال، حيث وجدوا أن الخيال يحفز الدماغ وله تأثير إيجابي في أذهانها لفترة طويلة بعد الانتهاء من الكتاب، كما أنها تتعلم باستمرار أشياء جديدة من خلال التمرير والبحث عن المعلومات لتبقى على دراية بأحدث الاتجاهات.


برج الجدي

أنثى برج الجدي تجد في القراءة هي وسيلة جيدة لعلاجها وتهدئة أفكارها المقلقة والاسترخاء من التوتر الموجود لديها، وعادة تفضل الكتب التي تلهمها القيام بعمل أفضل في الحياة لأنها تفكر دائماً برعاية نفسها من خلال نمو أفكارها بواسطة الكتب.


ads