الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الميزان يجني مكاسب مالية» حظك اليوم وتوقعات الأبراج 2 مايو

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 03:33 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ في هذا التقرير برجك اليوم، وما يخبئه لكِ حظك اليوم على جميع النواحي العاطفية والمهنية والصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية، ربما تجدي ما يسر خاطرك ويجدد فيكِ الأمل والتفاؤل في بداية يومك.


نشرة حظك اليوم الثلاثاء 2 مايو 2023




برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)

ستتلقي اليوم مفاجآت غير متوقعة من شريكك، تأكدي من أنك تبذلي قصارى جهدك اليوم لإسعاد من حولك وسيكون لديك يوم مُرضٍ.


برج الثور (21 أبريل - 20 مايو)

ستحرزي تقدمًا كبيرًا من خلال التعلم في عملك أيضًا وبالتالي كل يوم هو يوم جيد، قد تتعاملي مع شخص متطلب، لكن الهدف هو أن تكوني واضحة قدر الإمكان، سيتطلب عملك أقصى قدر من الاهتمام اليوم، ولكن كل عملك الجاد سيكون مثمرًا للغاية في الأيام القادمة. 




برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)

ستتاح لكِ اليوم الكثير من الفرص لإثبات نفسك في العمل والتي بدورها قد تؤدي أيضًا إلى ترقيتك، أنت بحاجة إلى التركيز على أن تكوني بصحة جيدة وأن تدافعي عن عاداتك اليومية.


برج السرطان (22 يونيو - 22 يوليو)

سيكون شريكك مشغولاً للغاية بالتركيز على عمله اليوم، ستشعري بنوبات من الشعور بالوحدة طوال اليوم، خذي طريق التفاهم وعدم مداولة شريكك بالمكالمات والرسائل. 




برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)

فرص عظيمة ستطرق بابك اليوم، كوني مجتهدة بشأنها، يمكنها حقًا أن تعمل لصالحك في المستقبل القريب، ستواجهين بعض المشكلات في علاقتك اليوم، ولكن عليكِ إثبات أنك كنت وفية بالوعود.



برج الميزان (24 سبتمبر - 23 أكتوبر)

عملك الشاق سيؤتي ثماره اليوم، إذا كنت تبحثين عن مكاسب مالية، فمن المحتمل أن تحصلي على عميل يتقاضى رواتب عالية اليوم، إذا كنت تخطط لمشروع تجاري جديد، فمن المحتمل جدًا أن يظهر احتمال مهم جديد فور إطلاق مشروعك الجديد. 




برج العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر)

أنت تقومين بعمل مذهل من الناحية الصحية، ستشعرين كأنك شخص جديد اليوم، ستكونين طوال اليوم بطاقة والحماس مليئة لقد شفيت صحتك أخيرًا وأنت تقومين بعمل رائع.


برج القوس (23 نوفمبر - 21 ديسمبر)

ستفتح لك فجأة سلسلة من الفرص الجديدة مهنيا، تحتاجين إلى التفكير خارج الصندوق وكذلك بذل جهد إضافي لجني أقصى قدر من الفوائد، بمجرد أن تبدئي في أن تكون حاسمة، ستكون النتائج إيجابية بالنسبة لك. 




برج الجدي (22 ديسمبر - 21 يناير)

يتم تزويدك اليوم بالطاقة الإيجابية العظيمة التي تحتاجينها، هذا هو اليوم الذي يبدأ فيه كل شيء في التحسن ثم يصبح أفضل مما كنت تتخيليه. إذا لم يكن شريكك مستعدًا لفهم التزامك بالعمل، فإن عدم مناقشة هذه المسألة يعد خطأ فادحًا. 


برج الدلو (22 يناير - 19 فبراير)

تتحسن صحتك كثيرًا، واليوم ستشعرين بمزيد من النشاط والصحة والاستعداد للقيام بأي مهمة تأتي في طريقك، حظك ليس قوياً للغاية اليوم، وبالتالي فإن اتخاذ القرارات المالية سيؤدي إلى خسارة أو ستواجهك الكثير من العقبات قبل أن تتمكني حتى من البدء في تحقيق أي أرباح كبيرة اليوم. 


برج الحوت (20 فبراير - 20 مارس)

سيكون لديك يوم مليء بالحب والمفاجآت، ستتلقي الكثير من الاهتمام من الأشخاص المفضلين لديك والذي سيجعلك تشعرين وكأنك فوق السحاب، إذا لم يكن ذلك كافيًا، فمن المحتمل جدًا أن تحققي أرباحًا من عميل محتمل جديد.



اقرأ أيضًا...

ads