الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عصام السقا يكشف حقيقة معاناة مصطفى درويش من الاكتئاب

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 07:31 م
عصام السقا
عصام السقا

 

 قال الفنان عصام السقا خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «مساء دي أم سي» والذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري أنه اعتقد أن المتوفي هو شقيق مصطفى.

 

 

تصريحات عصام السقا عن وفاة مصطفى درويش


 

 


وأضاف: "لم أقرأ اسم مصطفى، كنت متخيل إن أخوة هو اللي توفى، فلقيت حد صاحبي صحفي  بيقولي خبر وفاة مصطفى ده بجد، قولتله ده أخوه وروحت تأكدت من المنشور".

 

واستكمل: "صدمة وأنا برد على المنشور، وقلت مليون في المية الأكونت اتسرق لأنه كان لسه من ساعات بيرد على الناس".

 

وأضاف:" مصطفى كان انسان، زعلي عليه كبير، هو اتحارب كتير، واتقال  في ضهره كتير، والناس كانت مستكترة عليه نجاحه، مصطفى كان خيرا جدا، أنا حضرت معاه مواقف كتير".

 

حقيقة معاناة مصطفى درويش من الاكتئاب




ونفى عصام السقا تعرض مصطفى للاكتئاب، كما أوضح أنه كان يتسم بالضحك والتفاؤل، وسعادته لخوضه العديد من المسلسلات في رمضان ٢٠٢٣ بالإضافة إلى فيلم سيعرض قريبا .


وفاة مصطفى درويش




وكتب شيقيقه عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك": "البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفى درويش، تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر العزاء بإذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد".


من هو مصطفى درويش؟


ولد مصطفى حسين درويش 11 يناير 19801 ميلاديًا، وهو ممثل شارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية بمصر، وبدأ رحلته الفنية في عام 2011 مع المخرج خالد يوسف في كف القمر بطولة الفنانة وفاء عامر، والعديد من كبار نجوم الفن في مصر، وكان يعمل في مجال الاتصالات بجانب عمله في الفن.


كما شارك مصطفى درويش في أكثر من 30 عمل سينمائي ودرامي، وحاز على شعبية كبيرة بعد قيامه بدور فتحي مدرب كمال الأجسام في مسلسل بـ 100، من إخراج كاملة أبو ذكرى، كما نجح خلال مشاركته في موسم رمضان الدرامي لعام 2020، خلال مشاركته في مسلسل خيانة عهد لبطولة الفنانة القديرة يسرا. 

 

نقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


أقرأ أيضا..

يسرا تكشف حقيقة تدهور الحالة الصحية للنجم عادل إمام


ads