الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماغي بوغصن توجه رسالة إلى شيرين بعد سقوطها على المسرح

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 08:01 م
هير نيوز

تفاعلت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، مع حادثة سقوط الفنانة شيرين عبد الوهاب على المسرح خلال حفلها بدبي، والتي تصدرت على التريند ومحركات البحث في العديد من الدول عقبها، ودعمت شرين بكل حب وطرافة.




ماغي تطيب خاطر شيرين


وأرسلت ماغي رسالة لشيرين في تغريدة، عبر حسابها على "تويتر" قائلة: "هذا الموقف طبيعي جدا، وأي شخص ليس فقط فنان عًرضة للوقوع فيه"، لافتةً إلى مدى قوة شيرين في تحدي الصعاب؛ حتى تحتوي موقف شيرين المحرج بطيب خاطر.




تغريدة ماغي


وكتبت ماغي بو غصن في تغريدتها تعقيبا على سقوط شيرين على المسرح: "ما بيوقع إلا الشاطر، والوقعة الحقيقية إنّو الشخص يُوقع وما يعرف يقوم، وشيرين وقعت ومرقت بظروف صعبة كتير بحياتها".


وتابعت في رسالتها في محاولة لدعم، وتقوية موقف شيرين المحرج، والذي أثار الجدل على مواقع التوتصل الاحتماعي: "بس رجعت وقفت وغنّت قدام جمهورها اللي بيحبها، والمسرح بيلبقلها".




شرين بعد السقوط


وتأتي تلك الرسالة الحنونة من ماغي لشيرين، بعد الموقف الأخير الذي تعرضت له الثانية، في حفلها بمدينة دبي، حيث سقطت فاجأة على المسرح بسبب تعثرها في إحدى أدوات سماعات الصوت.

 

وكشف مدير أعمالها إيهاب صالح مؤخراً عن تطورات حالتها الصحية؛ لطمئنة جمهورها، موضحاً أنها غادرت المستشفى بعد الخضوع لعدة فحوصات، مشيراً إلى أنها تحاملت على نفسها، والتزمت الصبر على الألم من أجل استكمال الحفل؛ احترامًا لجمهورها الذي كان ينتظر رجوع حفلاتها بفارغ الصبر والحب.


جديد ماغي بوغصن


يذكر أن ماغي بوغصن، سرقت أنظار الجمهور مؤخراً في الموسم الثالث من مسلسلها "للموت" الذي قد عُرض في موسم دراما رمضان 2023 ، وضم العمل نخبة بارزة من النجوم؛ من بينهم دانيلا رحمة، ورد الخال، ماغي بو غصن، ومهيار خضور.


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرا ايضا..

نادين نجيم تخطف الأنظار بإطلالة جذابة من شواطئ المالديف

 

ads