الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سوزان نجم الدين تكشف عن إصابتها بمرض في الوجه بسبب مربى العز (فيديو)

الإثنين 01/مايو/2023 - 12:00 ص
هير نيوز

كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، عن تعرضها لاتهاب حاد في الوجبه بسبب ميكب شخصية جواهر التي قدمتها في مسلسلها "مربى العز".

وقالت سوزان نجم الدين في تصريحات عبر برنامج ET بالعربي:" كل يوم وشي بيشد لأن عندي مراحل لما أشيل اللزق الجلد بيتسلخ فوصلت لمرحلة أن جزءا كاملا في الوجه أصاب بالإلتهاب بجانب الألم المبرح".

 


وعن كواليس المسلسل ذاته قالت:" مسلسل مربى العز أول عمل بيئة شامية أعمله، واتعرضت عليا أعمال من النوعية دي كتير قبل كدة، بس دايما بيبقى في حاجة مش مظبوطة، إما الإنتاج أو الإخراج أو الكتابة".

وتابعت: "أنا بخاف جدا بس الحمدلله إختياري للعمل ده كان موفق جدا.. وأنا شايفة إن شخصية جواهر اللي جسدتها، استمدت قوتها من ضعفها وانكسارها والشخصية استنفذتني لأنها لا تشبهني، لأني عفوية وكلي طاقة إيجابية عكسها".

سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين وابنتها

وتحدثت عن تمثيل ابنتها معها في العمل، والتي جسدت دور جواهر الصغيرة، قائلة: "حبيتها أوي وإحساسها عالي، شهادتي فيها مجروحة أكيد، وتعليقي الوحيد إنها محتاجة تتقن اللكنة أكتر شوية".

أما عن وجود جزء ثاني لمسلسل "مربى العز" قالت: "سمعت زيي زيكم عن وجود جزء تاني، بس فعلا فيه احتمال كبير، ودايما بخاف من الأجزاء التانية لأن صعوبتها في إن الجزء التاني لازم ينجح أكتر من الأول".

ads