الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طارق النهري يكشف كواليس جديدة عن مسلسل جعفر العمدة (فيديو)

الأحد 30/أبريل/2023 - 11:07 م
هير نيوز

كشف الفنان طارق النهري، عن كواليس جديدة عن مسلسل "جعفر العمدة" الذي شارك في بطولته في رمضان 2023 السابق، وحقق نجاحا كبيرًا وانتشار واسع بين الجماهير.

وقال الفنان طارق النهري في تصريحات تلفزيونية في برنامج "الستات ميعروفش يكدبوا" المذاع عبر فضائية CBC  إن أكثر المشاهد التي كانت مقربة منه هو مشهد الصلح بينه وبين ابنته دلال في المسلسل، والتي قدمتها الفنانة إيمان العاصي.

 

وأوضح طارق النهري إنه استرجع الواقع الذي عاشه من فترة مع ابنته ياسمين وخلافه معها في الحقيقة منذ فترة، وبعد فترة من الخلاف تصالح معها وكان الواقع أشبه بالمشهد الذي تم تجسيده في المسلسل.

وأضاف أن دموعهما في المشهد كانت حقيقية لدرجة أن كل من في الكواليس سمع صوت بكائهما، وهو ما دعا المخرج محمد سامي ليصرخ فيهم "عايز الكل يسمع صوتكم".



وتابع طارق النهري أنه كان يقف أمام المرآة ليجسد المشهد قبل تصويره لكي يتمكن من خروج مشاعر الشر والطيبة في وقت واحد.

 

شعبية مسلسل جعفر العمدة

وعن شعبية المسلسل ذاته والدور الذي قدمه "حمادة فتح الله" أكد طارق النهري أن الشارع المصري يعي جيدًا أن الدور جاء في سياق عمل درامي، لافتًا إلى أن الشخصية التي قدمها كانت مركبة، وتطلب ذلك جهدا كبيرا منه، وذلك بعد معرفة كافة تفاصيل الشخصية من المخرج محمد سامي.
النقد الحاد لـ"جعفر العمدة" ممنوع في الصحف المصرية

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

ads