الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسباب صادمة وراء وفاة مشجعة الرجاء المغربي نورا الزبيري قبل مباراة الأهلي (صور)

الأحد 30/أبريل/2023 - 06:53 م
نورا الزبيري مشجعة
نورا الزبيري مشجعة الرجاء المغربي

خيم الحزن علي جماهير الرجاء المغربي بعد وفاة المشجعة الرجاوية الشهيرة نورا الزبيري على بوابات الملعب أثناء دخولهاملعب مباراة الأهلي والرجاء التي أقيمت أمس في استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وفاة نورا الزبيري

توفيت أمس الشابة نورا الزبيري مشجة الرجاء البيضاوي المغربي، والتي تبلغ من العمر 26 سنة حيث أفادة تقارير إعلامية مغربية بأنها لقيت مصرعها خلال تواجدها بمحيط ملعب محمد الخامس من أجل حضور مباراة الرجاء البيضاوي والأهلي.


وأعلنت السلطات المحلية المغربية، مساء يوم السبت الماضي، وفاة إحدى مشجعات نادي الرجاء خلال وجودها بمحيط المركب الرياضي محمد الخامس لحضور لقاء الأهلي.

وتبين أن سبب وفاة نورا الزبيري بسبب كثرة الازدحام والتدافع أثناء دخول الجماهير للمبارة، وقد تم نقلها إلى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة، مما أثار حزن الشارع الرياضي في المغرب، والوطن العربي.


من هي نورا الزبيري


ويذكر أن نورا الزبيري من مواليد عام 1994 في مدينة المحمدية في المغرب، وهي من أشهر مشجعي الرجاء البيضاوي أنها كانت عاشقة للرجاء الرياضي، حيث لم يثنها قيد حياتها أي شيء عن فريقها المحبوب حتى أنها كانت قد رافقته إلى مصر وتابعته هناك في مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء.

نادي الرجاء المغربي


ونعا  نادي الرجاء البيضاوي المغربي وفاة مشعته نورا الزبيري، ونشر مجلس إدارة نادي الرجاء بيان تعزية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قال فيها "يتقدم عزيز البدراوي (رئيس نادي الرجاء) باسمه ونيابة عن كافة مكونات النادي، بأحر عبارات التعازي إلى عائلة المشجعة الرجاوية نورا الذي وافتها المنية قبل مباراة فريقنا أمام الأهلى".

 ونعاها أيضا عدد من الأندية العربية من بينهم النادي الأهلي ونادي الزمالك وعبروا جميعهم عن حزنهم الشديد في وفاة المشجعه المغربية نورا الزبيري.

أقرا ايضا...

بعد الطلاق| تفاصيل قصة حب تامر حسني وبسمة بوسيل «على أرض المغرب»

ads
ads