الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نبأ سار للسرطان» حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 30 أبريل

الأحد 30/أبريل/2023 - 03:28 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ في هذا التقرير برجك اليوم، وما يخبئه لكِ حظك اليوم على جميع النواحي العاطفية والمهنية والصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية، ربما تجدي ما يسر خاطرك ويجدد فيكِ الأمل والتفاؤل في بداية يومك.


نشرة حظك اليوم الأحد 30 أبريل 2023





برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)

سيكون الحفاظ على النظام الغذائي تحت سيطرتك اليوم، من المقرر أن يزداد تدفق الأموال لديكِ، فقط من خلال الحصول على مساعدة شخص ما، ستتمكني من إنهاء ما كنتِ قد بدأتيه.

برج الثور (21 أبريل - 20 مايو)

ستتحسن حالتكِ اليوم بعد معاناة من نمط حياة غير صحي، سيكون هناك الكثير من الأحداث على الجبهة الداخلية لإثارة حماسك، من المتوقع أن يكون لديكِ وقتًا ممتعًا في رحلة ترفيهية. 


الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)

ستجدي نفسك في أفضل حالاتك صحيًا، وقد تحتاجين إلى الانتباه إلى وضعكِ المالي، هذا يوم جيد للاهتمام بجميع القضايا المتعلقة بالعمل، قد لا تتمكني من قضاء الكثير من الوقت مع أفراد الأسرة، لأنكِ قد تسافرين في رحلة غير متوقعة.




السرطان (22 يونيو - 22 يوليو)

من المحتمل أن تتخذي خطوات لزيادة أرباحك، قد ينعكس عدم الانتظام في التدريبات اليومية على لياقتك، شيء ما فشلتِ في تحقيقه قد يظهر لك في صورة سيئة، سيتمكن المتزوجون حديثًا اليوم من إقامة علاقة جيدة مع بعضهم البعض. 


برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)

قد يستغرق البحث عن طرق أفضل للكسب الكثير من وقتك اليوم، ستمكنك الأجواء المنزلية الهادئة من تهدئة أعصابك، احتفظي بوقت كافٍ للوصول إلى حيث تريدي سيتم حل جميع مشاكلك وديًا.

برج العذراء (24 أغسطس - 23 سبتمبر)

ستمكنك زيادة الدخل اليوم من إضافة جودة إلى حياتك، قد يكون من الضروري التعامل مع موقف صعب على الجبهة الداخلية مع بعض أفراد الأسرة الآخرين، ستكون الرحلة التي تقومين بها من أجل شيء ناجح.




برج الميزان (24 سبتمبر - 23 أكتوبر)

الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية لتحقيق الشكل المثالي لا يمكن استبعاده بالنسبة لكِ، هناك الكثير لتفعليه في نطاق عملك، لذا لا تدع وتيرتك تتأخر، سيكون شخص ما على استعداد لتقديم كل المساعدة المطلوبة على الصعيد الأكاديمي. 


برج العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر)

سوف تكون مبادرتك الصحية مفيدة، تحقق من نفقاتك، حتى لا تقلقي بشأن مدخراتك بعد الآن، من المرجح أن يمنحك البقاء على اتصال مع أقربائك وأحبائك حالة من السعادة.

برج القوس (23 نوفمبر - 21 ديسمبر)

يمكن توقع عبء العمل الإضافي اليوم، توقعي رحلة مليئة بالأحداث، من المرجح أن تستعد الأخبار من القدوم إليكِ.






الجدي (22 ديسمبر - 21 يناير)

قد تدفعك الأزمة المالية إلى اتخاذ قرارات متهورة، قد يحتاج أحد أفراد الأسرة إلى التعامل بلباقة معكِ، من المرجح أن يصطدم المسافرون بأحد الأقارب أو الأصدقاء البعيدين لجعل اليوم أكثر إثارة..


الدلو (22 يناير - 19 فبراير)

يعود أحد أفراد الأسرة من السفر اليوم بعد قضاء بعض الوقت، إذا كنت تواجهين أي مشكلة صحية. سيحدث دعم الأسرة فرقًا في الأداء على الصعيد الصحي.


الحوت (20 فبراير - 20 مارس)

حاولي أن تحسني علاقتك بشريك حياتك طوال الوقت، ولا تثيري غضبه حتى تظل علاقتكما مستقرة، كما عليك أن تحرص بالتعبير عن حبك له طوال الوقت.


ads