الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تسببت زينة في طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل؟

السبت 29/أبريل/2023 - 02:35 م
الفنانة زينة
الفنانة زينة

لا تزال أجواء انفصال الفنان تامر حسني عن زوجته المغربية بسمة بوسيل، تسيطر على "السوشيال ميديا"، كون الانفصال جاء بطريقة مفاجئة وغير متوقعة نظرا لأنه لم يكن هناك أي خلافات أو مقدمات.

تامر وبسمة تزوجا عام 2012، وفي يوم 4 مايو 2013 رزقا بمولودتهما الأولى "تاليا".. وفي يوم 3 مايو 2015 رزقا بمولودتهما الثانية "أمايا" وفي يوم 22 أكتوبر 2018 رزق بمولودهما الثالث "آدم".


بسمة بوسيل كانت قد أعلنت انفصالها عبر "ستوري" في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

 وقالت: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر، وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يا رب".

رد تامر حسني على بوست بسمة بوسيل

تامر كتب هو الآخر قائلا: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد، سيظل بيننا الاحترام والتقدير عِشرة 12 عاما مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند في حفظ الله".


الفنانة زينة، كانت قد حلت ضيفة على الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري" على قناة "القاهرة والناس" خلال شهر رمضان وكشفت عن العديد من الأسرار.


 زينة قالت: "تامر حسني أخويا وعشرة عمري ومفيش مشاكل بيني وبينه، محدش يقدر يدخل بيني وبين تامر حسني وأنا مسمحاه على طول، معنديش وقت أعمل أصحاب وأصدقاء زي تامر حسني وتجمعني به مواقف كثيرة جيدة ".


وأضافت، "أنا وتامر نتأثر ببعضنا البعض وإحنا صحاب أوي وهو بيعتبري واحد صاحبه ومش بيشوفني بنت".

بعد هذه التصريحات تم الإعلان عن انفصال تامر وبسمة، الأمر الذي دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي لترديد أن تصريحات زينة كانت السبب في انفصالهما.

اقرأ أيضا..

بعد 11 عامًا من الزواج| «بسمة بوسيل» تعلن خبر طلاقها من تامر حسني


نقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.



ads