الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«توتر علاقات العقرب» حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 29 أبريل

السبت 29/أبريل/2023 - 03:11 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ في هذا التقرير برجك اليوم، وما يخبئه لكِ حظك اليوم على جميع النواحي العاطفية والمهنية والصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية، ربما تجدي ما يسر خاطرك ويجدد فيكِ الأمل والتفاؤل في بداية يومك.


نشرة حظك اليوم السبت 29 أبريل 2023



برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

جهودك ستؤتي ثمارها بشكل كامل وجميل اليوم، قد تحتاجين إلى مساعدة من زملاء العمل في المكتب، لذا كوني مستعدة للعمل مع فريق العمل بحماس. 

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

توخي الحذر اليوم أثناء أداء المهام الأساسية، لا تهمسي أو تناقشي الأسرار أو الوثائق المتعلقة بالعمل مع الغرباء اليوم، هناك خطر خسارة الأموال، لذلك تجنبي إجراء أي شكل من أشكال المعاملات المالية، لن يؤدي التدخل في أعمال الآخرين إلا إلى الإحباط.



برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

قد يشعر أحباؤك بأنهم بعيدون عنك اليوم لأنهم يعتقدون أنكِ مشغولة ببعض الأمور، سيتحسن الوضع الاقتصادي إذا تم الانتهاء من الأنشطة بطريقة مجدولة. 


برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

سيكون هناك الكثير من الطاقة الجيدة من حولك، من الممكن الحصول على معلومات حول التغيير المفاجئ للموقع في المكتب، إذا كنت تواجهين أي نوع من المشاكل، فاستعدادك للمجازفات الصغيرة سيحسنك ويعزز ثقتك بنفسك.




برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

اجعلي لقاء اليوم مع أصدقائك أفضل، ساعديهم بأي طريقة ممكنة إذا كانوا يواجهون أي مشاكل، ستكون هناك بعض المشكلات في تخطيط مساحة العمل على واجهة العمل.


برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)
أضيفي اليوجا والتأمل إلى جدولك، وستكون بيئة العمل نموذجية، لكن المحاسبة تتطلب تركيزك، سيتم توفير المزايا لك في العمل، يمكن أن تصبح العلاقات متوترة من الناحية العاطفية نتيجة لسوء التواصل بين الشريكين.




برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

قد تواجهين بعض الخوف من المجهول اليوم، لكن حاولي ألا تشاركيه مع أي شخص، التعامل مع مخاوفك بطريقة واضحة وتركيز هو العلاج للتغلب عليه. 

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

إذا كان هناك أي توتر في علاقاتك، فحاولي إصلاحه أو التسامح فورًا، تحققي من مصداقية كل شخص تعملين معه في المكتب، ستسبب المنافسة مشاكل في العمل اليوم، لذا انتبهي جيدًا لما يفعله الآخرون. 




برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

بسبب نبرة صوتك اليوم، قد تصبح العلاقات متوترة، لن تكوني قادرة على التمييز بين من هو رفيقك ومن ليس كذلك إذا حاولت إيذاء أي شخص. 

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

ستنفذ خطتك جيدًا اليوم، سوف تتقلص مخاوفك المرتبطة بالممتلكات، لا تختاري طريقة غير صحيحة لتحقيق أهدافك، قد تضطرين إلى تكبد خسائر نتيجة الإجراءات المتسرعة اليوم.



برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

سترتفع ثقتك بنفسك اليوم، أي إهمال في العمل يمكن أن يؤدي إلى خسائر، وبالتالي تحتاجين إلى الصبر والاجتهاد في الوقت الحالي. 


برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

مفاجأة بشأن الأشخاص الذين تهتمين لأمرهم اليوم، ستصبح العلاقة أكثر دفئًا نتيجة لذلك، وسيتحسن الموقف في المستقبل. 

ads