الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منه فضالي: هالة صدقي ضربتني بالشبشب في جعفر العمدة

السبت 29/أبريل/2023 - 12:44 م
منه فضالي
منه فضالي

كشفت الفنانة منة فضالي عن كواليس دورها في مسلسل جعفر العمدة والذي قدمت فيه شخصية "نرجس" في دراما رمضان 2023.

أبرز تصريحات منة فضالي

 وقالت خلال لقائها ببرنامج "سبوت لايت" المذاع على قناة "صدى البلد" مع الإعلامية شرين سليمان: إن شخصيات المسلسل منها شخصيات حقيقية على أرض الواقع، بنت الأكابر اللي شايفة نفسها على الناس، والفقيرة اللي عايزة تعيش حياتها.


وأضافت، "الناس تقبلت صراع الزوجات، وفيه ناس نفسها تجرب اللي إحنا عملناه في المسلسل، وبقول إحنا بنهزر وفي أشياء من خيال المؤلف، لكن لا شك أن هناك رجال تزوجوا 4 سيدات، وكل سيدة لها حياتها".

منه فضالي

 وتابعت: "مش بحب النكد وطول الوقت في اللوكيشن بهزر وأضحك مع الناس.. ومعملتش كوميدي قبل كده ومش بشوف دمي خفيف، ودي أول مرة في حياتي أعمل كدا، والحمد لله كنت موفقة فيه".


وقالت منة: "أنا ممثلة دراما وفي أدوار كوميدي مش بتخدم الممثل وأحيانا بتضره، ولو جالي دور كوميدي ممكن أوافق وممكن لأ، بشرط تكون الشخصية دمها خفيف مش تقيل.. نادر أوي لما ألاقي ممثلة كوميدي على الساحة، وبحب ياسمين عبدالعزيز أوي".

منه فضالي وهالة صدقي

وتابعت: "هالة صدقي مسلسل لوحدها وهي صديقة عزيزة على قلبي وبحبها جدا وجمعت بينا كيميا وحب خلال تصوير مسلسل جعفر العمدة، والشغل ما بينا طلع لطيف".


وتابعت: "صفصف وهي بتشدني عمالة تضربني بالشبشب وده مش موجود في المشهد أصلا، وعمالة أقولها سبيني علشان أقوم ولكنها استمرت مع أنه مش موجود في الورق بس هي اندمجت في الضرب".

أحداث المسلسل


تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

أبطال المسلسل


مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

أقرأ أيضا...

منه فضالي تبدع في مشهد استشهاد أحمد صفوت مع «سره الباتع»

ads