السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والدة عروس طنطا: «العريس كان بيحب بنتي»| وعم القتيلة: «كانت مبسوطة بيه»

الجمعة 28/أبريل/2023 - 07:23 م
عروس طنطا
عروس طنطا

بعد جريمة القتل البشعة التي دارت أحداثها في محافظة الغربية، وبالتحديد في إحدى القرى التابعة لمركز طنطا، والتي أقدم فيها عريس على قتل عروسه بطريقة بشعة، بعد حفل زفافهما بـ48 ساعة فقط، قالت والدة العروسة القتيلة إن الزوج المتهم كان يحب ابنتها الضحية، ولم يكن معتاد التعدي عليها، وإنها مازالت لا تصدق ما حدث. 

 

أم عروس طنطا تكشف تفاصيل قتلها

وتابعت أم عروس طنطا القتيلة أنها عكفت على تربية ابنتها الضحية وأشقائها بعد وفاة والدهم منذ 10 سنوات، وأنها ذهبت لتهنئتهم بالزواج وإحضار واجب "الصباحية" لهم، ولكنها بعد ذلك تلقت اتصالًا من ابنها يخبرها بمقتل ابنتها، التي أسرعت إليها لتشاهدها غارقةً في دمائها. 

وأكدت والدة عروس طنطا أن قلبها ينفطر من الألم على ابنتها القتيلة ضحية زوجها الغادر الذي أقدم على قتلها بعد 48 ساعة فقط من زفافهما، لتطالب بالقصاص العادل من قاتل نجلتها، وأن المتهم ارتكب جريمته وهو متزن نفسيًا وفي كامل قواه العقلية. 

 

عم عروس طنطا: كانت سعيدة بالعريس

وقال سمير الشبيني، عم عروس طنطا القتيلة ووكيلها، إن ابنة شقيقة حاصلة على دبلوم وكانت تعمل من أجل مساعدة أهلها في الإنفاق على أشقائها الستة، إنها مخطوبة منذ 8 شهور. 

وأضاف: "كانت سعيدة ومبسوطة بالعريس، وتم تجهيزها، وقبل كتب الكتاب، سألتها هل أنتي موافقة على الزواج منه، فأكدت أنها سعيدة ومبسوطة بيه، ولا أعرف ماذا حدث ولا أسباب قتلها على يد عريسها، ومازالت غير مصدق أنها ماتت. 



العثور على جثة عروس طنطا داخل شقتها 

وكشفت أجهزة الأمن بمحافظة الغربية تفاصيل العثور على جثة عروس داخل شقتها عقب 48 ساعة من زواجهما، وبها عدة طعنات نافذة، وذلك في قرية نفيا التابعة لدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية، حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوجها بسبب خلافات بينهما. 

 

زواج لمدة 48 ساعة

واستمر زواج العروسان 48 ساعة فقط، بعدما انتقلت العروس "أية. ح. أ"، مع زوجها، للإقامة في نفيا بمركز طنطا في محافظة الغربية، ولكنه العريس لم يتمكن من لمس عروسه طوال يومين بعد الزفاف، حتى اعتقد أنها ممسوسة من الجن، فقرر البحث لدى المشايخ والمعالجين بالقرآن الكريم لحل تلك الأزمة، خاصة بعدما دخلت العروسة في حالة اكتئاب شديدة، وكلما اقترب منها زوجها كانت تصرخن وتقول إنها تشاهد أشباحا في المنزل، فطلبت أسرتها منه إحضار أحد الشيوخ لفحصها والذي أكد أنها "عليها عفريت" ومعمول لها عمل.  

 

المتهم تربص بعروس طنطا في غرفة النوم

وقال أيمن الشبيني محامي أسرة الضحية المعروفة إعلاميا بـ"عروس طنطا" إن المتهم تربص بالمجني عليها داخل غرفة النوم، وإن تقرير الطب الشرعي المبدئي أكد أن المجني عليها تلقت أكثر من 8 طعنات في أنحاء متفرقة في الجسم، إضافة إلى قطع في أحد أصابع اليد، مع جرح في الرأس، وتركها غارقة في الدماء داخل غرفة النوم، ثم اتصل بشقيقها تليفونيا.  

وبعد تقنين الإجراءات، ومن خلال إعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، نجح ضباط البحث الجنائي في إلقاء القبض علي الزوج المتهم بقتل عروسه عقب مرور 48 ساعة على زواجهما خلال فترة عيد الفطر، باستخدام سلاح أبيض “سكين” وتم التحفظ على السلاح المستخدم في الجريمة.ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads