الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكاية الحب والدموع| بسمة بوسيل من ستار أكاديمي حتى طلاقها من تامر حسني

الجمعة 28/أبريل/2023 - 04:43 م
بسمة بوسيل وتامر
بسمة بوسيل وتامر حسني

بعد زواج دام 12 عاما أثمر عن ثلاثة أطفال، أعلن تامر حسني وبسمة بوسيل خبر طلاقهما بشكل رسمي، وبرغم تذبذب العلاقة بينهما من فترة للأخرى والتي كانت واضحة على السوشيال ميديا بإلغاء متابعة بعضهما على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" ولكن خبر انفصالهما مثل صدمة كبيرة للجمهور.

 

 

نشأة بسمة بوسيل

 

 


بسمة بوسيل مواليد 10 مايو عام 1991، من أب مغربي وأم مغربية، التحقت بالبرنامج الشهير ستار أكاديمي في نسخته السادسة، وكانت من أشهر وأقوى المشتركين، ووصلت إلى النهائي، كما اشتهرت وقتها  بعلاقتها بيحيى صويص أحد المشتركين معها في البرنامج .

 

بداية التعارف بين بسمة بوسيل وتامر حسني


 

بعد انتهاء ستار أكاديمي تعرفت بسمة بوسيل على تامر حسني وجمعهما فيديو كليب "متسألنيش" وانتهى حلم الغناء بعرض تامر حسني الزواج على بوسيل واتفقا على ترك الغناء والاتجاه  للتصميم والأزياء فبدأت كستايلست لكليباته، ثم أنشئت خط أزياء خاص بها.

 

 

بدأت المشاكل والخلافات تتفاقم بينهم حيث قامت بوسيل بنشر ستوري عبر"انستجرام" وكتبت: "زهقت من الخيانة والكذب، بس مش لدرجة أهلي".


ما جعل الجمهور يتوقع حدوث خلاف بينها وبين تامر حسني خاصة بعدما حذفت جميع صورة وألغت متابعته.

 

وبعد وقت قامت بوسيل بنشر ستوري أخرى وكتبت :"لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور".


 


وتابعت بسمة بوسيل: "وكمان أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق".

 

رد تامر حسني على بسمة بوسيل

 

 


ثم نشر تامر حسني منشورا ليعلن الصلح بينهما وكتب: "هو تصرف متهور منك، بس ولا يهمك مش عيب إن الإنسان يغلط ويتعلم، وأنا ياما علمتك وهعلمك، كان نفسي الكلام ده يكون بينا، لكن أنتي أشركتي الجمهور الكريم فلازم أرد هنا، بينا حب غالي وحياة كريمة وأولادنا وبيتنا أغلى ما فيها، ربنا يخلينا ليهم ويخليهم لينا يارب، متهورة بس بحبك".

 

نقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا.

 «بعد طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل» فنانون انفصلوا بعد سنوات من الحب


ads