السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبل انطلاقه| موعد وتفاصيل حفل Met Gala للموضة وأبرز إطلالاته (صور)

الجمعة 28/أبريل/2023 - 02:31 م
حفل ميت جالا للموضة
حفل ميت جالا للموضة

أعلن المسؤولون عن حفل ميت جالا عن موعد انطلاقه لعام 2023، الذي يعد واحدًا من أهم الأحداث العالمية الجاذبة لانتباه جميع مشاهير التواصل الاجتماعي والنجوم، والذي أصبح لا يقل أهمية عن أسابيع الموضة في عواصم العالم.

حفل ميت جالا السنوي

حيث يعد حفل "ميت جالا" أحد الحفلات المسؤولة عن جمع التبرعات لصالح معهد آنا وينتور للأزياء في متحف المتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك، الذي يمثل افتتاح معرض الأزياء السنوي لمعهد الأزياء، ويحتفل هذا الحدث كل عام بموضوع معرض معهد الأزياء في تلك السنة، ويضع المعرض طابع الفستان الرسمي في الليل، حيث يُتوقع من الضيوف اختيار أزياءهم لتتناسب مع موضوع المعرض.

وتنطلق النسخة الجديدة من الحفل في أول مايو 2023، ومن أبرز لحظات الموضة في حفل "ميت غالا" في السنوات الماضية الحضور اللافت لنجمات هوليود مثل الليدي جاجا وبليك ليفلي وغيرهم، ممن سنعرض إطلالالتهم في السطور التالية.


الليدي جاجا 2019




تشتهر الليدي جاجا بأزيائها الغريبة والجريئة، فهي لا تظهر بإطلالة تقليدية في الحفلات والأحداث الفنية الضخمة، ومن بين الإطلالات التي شكلت لحظة مهمة في تاريخ الموضة، كانت إطلالتها في حفل ميت غالا 2019، عندما ارتدت الفستان الوردي المزود بذيل طويل جدًا وبأكمام منتفخة.


بليك ليفلي 2022




وكانت واحدة من اللحظات الأكثر إبهاراً وخطفاً للأنظار، عندما النجمة بليك ليفلي على السجادة الحمراء لحفل "ميت جالا" وهي ترتدي فستان نحاسي اللون مع فيونكة عملاقة، وقفاز طويل من نفس اللون، لنفاجأ بعدها بمجموعة من الأشخاص يزيلون الطبقات العليا من الفستان، ليتحول للون الفيروزي اللامع.

وجاء الفستان الاستثنائي من تصميم دار فيرساتشي، وهو مستوحى من العصر الذهبي الأميركي في أواخر القرن التاسع عشر، والذي شهد ارتفاعاً هائلاً بثروة العائلات الصناعية في الولايات المتحدة، والأزياء الفاخرة للطبقة العليا في مدينة نيويورك.


جيجي حديد 2022




من الإطلالات التي خطفت الأنظار لحظة ظهور عارضة الأزياء جيجي حديد ببدلة من اللاتكس عنابية اللون مزودة بسترة منفوخة عملاقة من تصميم فيرساتشي، لتسجيل رؤيتها المميزة في موضوع الحفل عن العصر الذهبي الأميركي في القرن الـ19.



إيمان همام 2018




أطلت عارضة الأزياء الهولندية من أصل مصري مغربي في حفل ميت غالا 2018، بإطلالة مميزة خاطفة للأنظار، حيث اختارت ثوباً كبير الحجم عالي الياقة من الخلف، مصنوعاً من قماش أزرق فاتح ومُزين بتجزيع يشبه الخشب، واختارت لإطلالتها لمسات جمالية بسيطة وناعمة، لتزيد التركيز على ثوبها المختلف.



ريهانا 2015




من ينسى إطلالة النجمة ريهانا في حفل ميت غالا 2015، عندما أطلت بفستانها الأصفر الغاية في الغرابة، الذي كشف أنه لمصممة أزياء صينية، ظلت تعمل عليه لمدة عامين كاملين، وأثناء بحث ريهانا عبر الإنترنت عن أغرب الفساتين، وجدته، لتقرر أنه سيكون اختيارها في حفل Met Gala.



بيلي آيليش 2021




قررت النجمة الشابة، بيلي آيليش، أن تكون أول مشاركة لها في حفل ميت غالا خالدة في ذاكرة التاريخ، حيث اختارت إطلالة أميرية بفستان مصنوع خصيصاً لها من التول بتوقيع دار أوسكار دولا رينتا Oscar de La Renta، ونسقت معه الفرو الطبيعي لتعزز فخامة إطلالتها.


كيم كارداشيان 2021




الإطلالة الأكثر إثارة للجدل على الإطلاق، هي إطلالة كيم كارداشيان بتوقيع دار Balenciaga في حفل عام 2021، حيث اختارت ثوباً مغطى بالكامل، متشحاً بالسواد بداية من رأسها حتى أخمص القدمين.



ads
ads