الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جوري بكر: هالة صدقي كانت عايزة تضربي وتشدني من شعري في جعفر العمدة

الخميس 27/أبريل/2023 - 01:28 م
جوري بكر
جوري بكر

 كشف الفنانة جوري بكر صاحبة شخصية "وداد" في مسلسل "جعفر العمدة" عن كواليس دورها في المسلسل الذي عرض في رمضان 2023.

جوري بكر"وداد"

قالت جوري خلال لقائها في برنامج "من مصر" المذاع على قناة "سي بي سي": إنها كانت تشعر بالحزن الشديد في بداية عرض مسلسل جعفر العمدة بسبب أنها قامت بمجهود كبير أثناء التصوير ولم تشعر بنجاح شخصيتها في البداية، مشيرة إلى أنها رأت ذلك النجاح بعد مشهد زواجها من شوقي فتح الله.


 وأضافت، بعد المشهد أصبحت شخصية وداد هي التريند المنتشر في الشارع المصري، وأصبح الجميع يطاردها في الشوارع ويقوم بمناداتها بـ وداد.. شخصية وداد فجرت قضية هامة بشأن قانون الخلع بعدما قامت بخلع زوجها في المسلسل بدون معرفته.

 وتابعت: تشرفت بالعمل مع فتوح كان عايش الشخصية، وكان متقمص الدور جدًا، وكنت مخضوضة منه، ومش قادرة أقتنع إنه بنى آدم طبيعي، وكلنا كنا مبسوطين، وهو كان مصمم إنه إحنا نراجع المشاهد.

 

ووجهت التحية للمخرج محمد سامي قائلة: " سعيدة بالمشاركة في مسلسل جعفر العمدة، ومحمد سامي كان بيذاكرلي المشهد، وخلاني أثق في نفسي كممثلة. واشتغلت كتير وشفت نتيجة تعبي.. لما بنزل الشارع، مش عارفين نمشى في الشارع والناس بتجري ورانا، وبينادوني بوداد، وكله بيقول إزاي عملتي كدا، وإيه الجبروت ده".

وأضافت: "محمد سامي مايسترو جعفر العمدة، أنا بشكره لأنه السبب بعد ربنا في نجاحي وإني أكون موجودة هنا.. كنت متأثرة جدا بمشهد سيد، أنا عيطت بسبب المشهد ده، أستاذ أحمد فهميم عبقري، بيمثل حلو أوي وكان مركز جدا، وكان بيساعدني كتير أوي، وبعد انتهاء المشهد أنا كنت خايفة أتكلم معاه أو مع هالة صدقي من كتر ما كانوا متقمصين الشخصية، وطلبوا من محمد سامي إنهم يضربوني ويشدوني من شعري ولكنه رفض".

مقابلتها لعمرو دياب


  وقالت جوري بكر: في وسط حشد كبير عمرو دياب كان بيسلم على هالة صدقي، واتكسفت وقولت أكيد مش عارفني، وبعد كده قال اسمي، واتبسطت جدا إن عمرو دياب اتفرج على المسلسل وقال اسمي، ولازم أشكر جوزي حبيبي وكان حاسس إن هو هينادي اسمي، ووداد كانت وحشة أوي.

أقرأ أيضا...

رسالة خاصة من عمرو دياب للنجمة «جوري بكر» بسبب جعفر العمدة

ads