الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الملل الزوجي وامرأة واحدة لا تكفي» أشهر مبررات الرجل لخيانة زوجته

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 11:46 م
هير نيوز

عندما تكتشف الزوجة خيانة زوجها تشعر بالحزن والإحباط وانعدام الثقة في نفسها، حيث تعتقد أنها غير كافية لزوجها أو تشعر أنه لم يحبها كما كانت تتوقع، ولكن يتخذ الزوج مبررات دائما ليقنع زوجته بأنه اخطأ وأنها لابد أن تسامحه.

أبرز مبررات الزوج لخيانة زوجته


وإليك أبرز المبررات الشهيرة التي يتخذها الأزواج عندما يتم اكتشاف خيانتهم حتى لا تصدقيها وتفقدي ثقتك بنفسك:

- الملل الزوجي


يقنعك زوجك أحيانا أنكِ أصبحتي زوجة مملة وغير قادرة على التجديد في حياتك معه وعلاقتك وهو ما جعله يقع في خطأ الخيانة وحب امرأة أخرى، ولكن لا تصدقي هذا الكلام فهو مبرر غير منطقي ولا يمكن أن يكون سبب مقبول لخيانة الرجل لزوجته.

- امرأة واحدة لا تكفي 


يدعي بعض الرجال أن امرأة واحدة لا تكفيه فيبرر أن خيانته ليس معناها أنه لا يحبك ولكنه يحبك ويحب غيرك أيضا، فلا تصدقي مثل هذا الكلام فالرجل عندما يحب امرأة لا يرى غيرها وإذا كنت لا تكفيه فهذا يعني أنه لا يحبك من البداية.


- عدم إشباعه جنسيا

يبرر الرجل خيانته لزوجته أحيانا بأنها لم تشبعه جنسيا منا جعله يبحث عن حقوقه في مكان آخر، ولكن هذا خطأ جسيم في حق المرأة لا يجب أن تقبل به ابدا هو يقلل من شأنها، ويجعلها تشعر بأنها مجرد اداة لاشباع رغباته وان لم تستطيع ذلك يبحث عن غيرها.



- ضعف الإرادة

يقبل الرجل أن يقال عنه أنه ضعيف الإرادة ووقع في الخيانة نتيجة لذلك في تلك الحالة فقط، فهو مبرر غير مقبول فكل رجل يخون زوجته يكون ذلك بارداته واختياره فلا تجعلي مبرره هذا يفقدك ثقتك بنفسك بل أعيدي النظر في اختيارك له من الأساس.


إقرأ أيضًا..

ads