الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تعويذة الجوزاء السحرية» حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 26 أبريل

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 03:35 م
حظك اليوم
حظك اليوم

مع بداية يوم جديد، نقدم لكِ برجك اليوم، ومايخبئه لكِ حظك اليوم على جميع النواحي العاطفية والمهنية والصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية، ربما تجدي ما يسر خاطرك ويجدد فيكِ الأمل والتفاؤل في بداية يومك.


نشرة حظك اليوم الأربعاء 26 أبريل 2023




برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

يبدو أن اليوم سيكون يومًا مليئًا بالفرح والسرور الخالص لأولئك الذين يخططون للحصول على بعض المرح، سيؤتي عملك الجاد وتفانيك ثمارهما أخيرًا، حيث قد تتلقي بعض المكافآت المالية اليوم. 


برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

سوف تزدهر آمالك وأهدافك اليوم مثل زهرة جميلة معطرة، من الجيد مناقشة وضعك المالي مع أفراد أسرتك اليوم، خذي وقتك في معالجة مشاعرك، لأن لقاء الحب السريع قد يجعلك تشعر بالارتباك قليلاً. 

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

يبدو أنكِ تحت تعويذة الأمل السحرية اليوم، إنه يوم جيد لأداء أي طقوس أو احتفالات في المنزل، إنه أيضًا يوم ممتاز لتحقيق أهدافك، لذا استفيدي من الفرص التي تأتي في طريقك. 





برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

قد ترغبي في ترك العمل مبكرًا قليلاً اليوم للاستمتاع ببعض الاستجمام الذي تستحقينه، ولكن قد تواجهين بعض المشاكل مع مرض مزمن، بالإضافة إلى ذلك، حان الوقت لتغيير سلوكك المهيمن داخل عائلتك والبدء في العمل معهم كفريق واحد.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

سيكون لديكِ اليوم متسع من الوقت للتركيز على صحتك ومظهرك، وقد تواجه بعض المكاسب المالية إذا عملت بجد بما يكفي من أجل أسرتكِ. 

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)
إذا كنتِ من كبار السن، فقد حان الوقت لوضع طاقتك في شيء إيجابي لجني بعض الفوائد، قد ترغبين في التفكير في التحكم في إنفاقك وشراء العناصر الأساسية فقط اليوم لتجنب الإنفاق الزائد.




برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

سوف يتقبل تفكيرك الأشياء الجيدة اليوم، ولكن يمكنكِ أن تفهمي قيمة المال في الحياة اليوم لأنك قد تواجهين موقفًا تحتاجين فيه إلى المال ولكن ليس لديك ما يكفي لتحقيق طموحاتك. 

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


لن يفيدك الإفراط في تناول الطعام، لذا تأكدي من أنك متمسكة بمشاعر متوازنة اليوم، على الجانب المشرق إنه يوم رائع لإعادة الاتصال بالمعارف القديمة، فقط تأكدي من الوفاء بوعودك لأحبائك اليوم، فقد يتسبب ذلك في بعض الأسف لاحقًا.

برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

من المهم أن تحافظي على عقلية إيجابية، حتى إذا كنت تشعرين بالقلق بشأن المشكلات المتعلقة بالمال، لا تدعي الخلافات الصغيرة أو سوء الفهم يعيق حياتك العاطفية. 




برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

اليوم ستكونين محاطة بأقاربك الفكاهيين الذين سيجعلونك تنسي كل ما يقلقك ويفتح حالتك المزاجية، ترقب فرص الاستثمار الجديدة، ولكن تأكدي من بذل العناية الواجبة قبل الالتزام بأي شيء. 

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

بينما قد يكون هناك بعض لحظات التوتر، ولكن ستشعرين بسعادة أكبر من خيبة الأمل اليوم، ضعي في اعتبارك عادات الإنفاق الخاصة بك وتجنب المبالغة في نفقات الترفيه. .


برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

اليوم قد يهدد سلوكك المتهور علاقتك بشريكك التراجع خطوة إلى الوراء والتفكير في الأمور قبل التصرف باندفاع يمكن أن ينقذ الموقف، لكن لا تقلقي لأن إخوتك سيأتون لإنقاذك اليوم ويساعدونك في تحقيق بعض الفوائد المالية.


ads