الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالة باريس هيلتون تخطف الأنظار في حفل زفاف صوفيا ريتشي

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 03:05 م
باريس هيلتون
باريس هيلتون

أبهرت المليارديرة الأمريكية "باريس هيلتون"، الحاضرين أثناء تواجدها في حفل زفاف عارضة الأزياء صوفيا ريتشي برفقة زوجها، حيث تألقت بفستانها الأزرق الجليدي الرائع، وجاء تصميم الفستان بأكمام طويلة مغطى بالكامل بالترتر الأزرق الفاتح المتلألئ.




كما جاء الفستان مزينًا بفتحة رقبة على شكل حرف الـــV مزينة بالكريستال المتلألئ، ونسقت مع الإطلالة قلادة هيلتون الماسية وأقراط مرصعة بالماس، وارتدت معها حقيبة يد فضية متلألئة وزوج من النظارات الشمسية البيضاء.



باريس هيلتون وزوجها

وشملت بعض الصور زوجها، كارتر ريوم، الذي بدا وسيمًا في بدلة سوداء كلاسيكية مع قميص أبيض وربطة عنق سوداء.



حفل زفاف صوفيا ريتشي


وأقيم حفل زفاف عارضة الأزياء صوفيا ريتشي على شواطئ الريفييرا الفرنسية، وحضره عدد كبير من المدعوين الذين اختارهم العروسان لحضور هذه المناسبة الخاصة، فقد شارك عدد من أبرز مشاهير العالم هذا الحدث الفريد الذي أقيم في فندق "دو كاب إيدون روك" في أنتيب بفرنسا، وشغل الملايين حول العالم، وتبادل هؤلاء الحب مع ابنة ليونيل ريتشي، وشاركوها فرحتها الكبرى.ومن بين المشاهير الآخرين الذين حضروا حفل الزفاف ميغاواط والد ريتشي وليونيل ريتشي وشقيقتها نيكول ريتشي وكاميرون دياز.




باريس هيلتون

وفي وقتٍ سابق، تحدثت باريس هيلتون عن معاناتها، عندما صرحت عن أول تجربة جنسية لها، عندما اغتصبها رجل يكبرها بـــ 15 عامًا، حيث تحدثت باريس الوريثة لمجموعة فنادق هيلتون والتي تبلغ  من العمر 42 عامًا، عن الإساءة التي تعرضت لها أثناء التحاقها بمدرسة داخلية للمراهقين المضطربين في التسعينيات.

 كانت باريس في ذلك الوقت تعيش مع جدتها في بالم سبرينغز وغالبًا ما كانت تزور مركز التسوق Westfield Century City في لوس أنجلوس مع أصدقائها.


اقرأ أيضًا...

ads