الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مغامرة عاطفية للحمل» حظك اليوم وتوقعات الأبراج 25 أبريل 2023

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 03:03 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ في هذا التقرير توقعات برجك اليوم، وأهم ما يخبئه حظك اليوم على جميع الأصعدة المهنية أو العاطفية أو الصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية، ربما تجدي ما يسر خاطرك ويجدد فيكِ الأمل والتفاؤل في بداية يومك.

نشرة حظك اليوم الثلاثاء 25 أبريل 2023

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

قد يكون هناك تغيير في حياتك العاطفية قريبًا، وستحصلين على إحساس قوي بها اليوم، قد تشعر بمزيد من العاطفة والتملك أكثر من المعتاد، وستجدي على الأرجح بعض الحظ السعيد على مدار اليوم. 


برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

اليوم قد تحتاجين إلى القليل من المودة والاهتمام، حاولي إيجاد طرق لإرضاء احتياجاتك العاطفية وغيرها، كوني حذرة فقد تكون عرضة للإصابة اليوم ، لذا حاولي النوم مبكرًا وتجنبي السرعة والمكالمات أثناء القيادة. 




برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

أنتِ اليوم في حالة مزاجية لتكوني مع أشخاص يمكنهم إضحاكك ونسيان ما يقلقك، يمكنكِ حتى أن تثيري إعجاب شخص ما كان دائمًا هناك من أجلك كصديق. 


برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

اليوم قد تتلقين مكالمة أو رسالة من شريكك السابق، لكن تذكري أن قرار إعادة الاتصال أو عدم الاتصال متروك لك تمامًا، قد تشعرين أيضًا بتخفيف الصداع والتعب اليوم، حاولي دمج بعض التأمل في يومك لمساعدتك على تذكر أفكارك.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

ربما تعاني اليوم من عدم الاستقرار، مما قد يجعل مناقشة مشاكلك يومًا صعبًا، ستجري اليوم بعض التغييرات الإيجابية  وقد تستحقي جني الثمار في المستقبل.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)
ربما تقومين ببعض الخيارات المالية غير الحكيمة، لذا ترقبي رسائل البريد الإلكتروني أو المكالمات أو الرسائل النصية المهمة المتعلقة بالعمل والتي يمكن أن تأتي في طريقك اليوم. 





برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

يبدو أنكِ قد تكونين في طور التعافي من الانفصال القسري ولكن احذري من المغامرات الجديدة، على الجانب المشرق اليوم هو يوم ممتاز للأمور المالية، ستشعرين بإحساس بالرضا، مما سيجعل هذا اليوم يومًا جيدًا لوضعك المالي. 


برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


يبدو أنه قد تكون هناك مشكلة كبيرة في علاقتك، وكل ذلك بسبب عدم الأمانة، من المهم أن تكوني عادلة مع شريكك وأن تخبريه بما يحدث. 


برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

إذا كنتِ في علاقة طويلة الأمد، فقد يكون اليوم هو اليوم الذي تجري فيه مناقشة جادة حول مواضيع أكثر التزامًا مثل الزواج والأطفال، من المهم أن تعرفي ما إذا كان السعي إلى الكمال يعيقك، ستشعرين اليوم بالإيجابية والثقة.




برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

ربما تمرين اليوم بمرحلة يرى فيها الآخرون أنك لا يمكن التنبؤ بشيء لكنك في الحقيقة ترفضين الأفكار والسلوكيات التي عفا عليها الزمن والتي لم تعد تعكس هويتك، بينما قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتكيف من حولك، فمن المهم أن تظلي صادقة مع نفسك. 

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

يجب أن تكوني حريصة على عدم التقليل من شأن نفسك في علاقتك، لا تتراجعي عندما يتعلق الأمر بإظهار الكرم لشريكك، ولكن تذكري أيضًا أنه يمكنهم التعامل مع الأشياء بمفردهم. .



برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

قد تشعر اليوم ببعض التناقض حول ما إذا كنت تريدي أن تكوني ما أنت عليه الآن، لا بأس أن تستمتعي بوقتك بمفردك اليوم إذا كان هذا هو الأفضل بالنسبة لك. 



ads