الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

توم هانكس وزوجته في مطعم بالزمالك: «الملوخية بالأرانب روعة»

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 02:01 م
توم هانكس وزوجته
توم هانكس وزوجته

 تصدر الممثل العالمي توم هانكس Tom hanks محرك البحث جوجل تريند، وذلك بعد تداول رواد السوشيال ميديا فيديو يظهر فيه Tom و زوجته وهما يأكلان في أحد المطاعم المصرية بمنطقة الزمالك .

Tom hanks

تداول رواد السوشيال ميديا فيديو يظهر فيه الممثل العالمي  Tomوزجته ريتا ويلسون وهما يتناولان الطعام في أحد المطاعم المصرية بمنطقة الزمالك مشيرين إلى أنهما يتناولان الملوخية بالأرانب وأن الطعام رائع.


ولقي الفيديو العديد من التعليقات التي أكد بعضها أنه حقيقي في حين شكك البعض الآخر في مصداقيته.

وسبق أن زار توم هانكس مصر عام 2014 لتصوير فيلم Hologram For the King، حيث تم تصوير بعض المشاهد في الغردقة والبحر الأحمر.


آخر أعمال Tom hanks


يذكر أن آخر أعمال توم هانكس كان فيلم A Man Called Otto  وطرح العمل يوم 13 يناير الماضي بدور العرض حول العالم، وصلت مدة الفيلم إلى ساعتين و6 دقائق، ومن إنتاج شركة Columbia Pictures.

أحداث فيلم A Man Called Otto


الفيلم الجديد A Man Called Otto، يعد نسخة جديدة من الفيلم الأصلي المأخوذ عن رواية "A Man Called Ove" للمخرج فريدريك باكمان، ويدور العمل الجديد حول Ove رجل من النوع الذي يشير إلى الأشخاص الذي لا يحبهم كما لو كانوا لصوص تم القبض عليهم خارج نافذة غرفة نومه، لديه مبادئ راسخة، وإجراءات صارمة، ويطلق عليه جيرانه "الجار الأمر من الجحيم".

أبطال الفيلم


فيلم A Man Called Otto من إخراج مارك فورستر، ومن كتابة ديفيد ماجي، فريدريك باكمان، هانيس هولم، ومن بطولة كل من توم هانكس، جون هيجينز، توني بينجهام، ليلي كوزوب، كاميرون بريتون، خوانيتا جينينجز، بيتر لوسون جونز، ماكس بافيل، كايلي هيمان.

أقرأ أيضا..

تفاصيل تعاون «محمد رمضان» مع أغلى رابر في العالم

ads