الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سلمى أبو ضيف تتلقى وصلات من الغزل بعد تشويق جمهورها بعمل جديد

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 10:47 ص
سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف


شاركت سلمى أبو ضيف متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بعدد من الصور التي توضح استعدادها للمشاركة في عمل درامي جديد.


 وعلقت قائلة: "بين السطور، شخصية جديدة باسم ملك شهاب، تفتكروا ملك بتشتغل إيه".


 

وتفاعل المتابعون مع سلمى خاصةً بعد نجاحها في مسلسلي «المداح ورسالة الإمام » بعدما حققا نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني ٢٠٢٣ .

 

تعليقات المتابعين

 

علقت ندى: "قمر قوووي ما شاء الله عليكي خطفتي قلبي بجد".

 

سلمى: "دكتورة أو مهندسة".

 

وقال مو: "مذيعة".

 

ريم: "عارضة أزياء قمر".

 

وكتبت عليا : "جمالها رهيب".

 

قصة مسلسل بين السطور

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي، ويبتعد عن الكوميديا، ومكون من ٣٠ حلقة، والعمل مأخوذ عن فورمات مسلسل أجنبي .

 

أبطال مسلسل بين السطور 

 

صبا مبارك، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، تأليف مريم نعوم والإخراج وائل فرج. 

 

آخر أعمال سلمى أبو ضيف 





 

أحداث مسلسل رسالة الإمام


تدور أحداث المسلسل بنهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري حيث كانت الدولة المصرية تشهد تحزبات وتعصبات كبيرة للاستحواذ على السلطة في ذات الفترة.

 

أبطال مسلسل رسالة الأمام 

خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، خالد القيش، هافال حمدي، فرح بسيسو .


أحداث مسلسل "المداح أسطورة العشق"

تدور أحداث مسلسل «المداح ٣» حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقًا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأزمات.


أبطال مسلسل المداح ٣

حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي، رنيا فريد شوقي، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

أقرأ أيضا ..

سلمى أبو ضيف: مريت بلحظة صعبة في "راجعين يا هوى"


 

ads