الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إناث هذه الأبراج الأكثر حبًا للتكنولوجيا

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 04:05 م
الأنثى والأبراج
الأنثى والأبراج

ربما نشاهد جميعًا تلك الفتاة التي تشتري أحدث طراز من هاتفها المحمول، أو أنها تمتلك أحدث أنظمة الهاتف والأجهزة الإلكترونية المختلفة التي تملكها، وقد تفعل ذلك لأنها تعمل في مجال التكنولوجيا، أو لأنها تحب الأمور التقنية وتعشق القيام بها.

 لذا علم الفلك يشير إلى أن هناك 3 أبراج يرتبط أصحابها ارتباطاً وثيقاً بالتكنولوجيا، ويوصفون بأنهم الأكثر ذكاءً تقنياً، حيث إن مخطط ميلادهم، ووجود بعض الكواكب دون غيرها في وقت ولادتهم، يلعبان دوراً كبيراً في ذلك.




الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

غالبًا يُشار إلى الجوزاء بأنها الأكثر تواصلاً بين جميع الأبراج الاثني عشر، لذا فليس من المستغرب أن تكون مهتمة بكل ما يتعلق بالأجهزة الذكية، وتطبيقاتها وأحدث إصداراتها، كما من الممكن أن تمتلك مواليد هذا البرج أكثر من جهاز اتصال.


الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

كدليل على "وضعها الحالي وقوتها"، تدخل أنثى الجدي هذه القائمة لكونها تتطلع دائماً إلى الحصول على أحدث الأجهزة، فمواليده ينجذبون إلى الأمر ويعتبرونه كإنجازٍ لهم، كما امتلاك أحدث الإصدارات من أي شيءٍ، ما يمنح مواليد هذا البرج شعوراً بالمتعة والوفاء.




الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

لا يمكن أن تكون قائمة الأبراج الأكثر ذكاءً من الناحية التقنية خالية من برج الدلو، فأصحاب هذا البرج مرتبطون ارتباطاً وثيقاً بالتقدم التكنولوجي، ولا يخشون تجربة أي شيء جديد أو غير تقليدي، كما أنهم يستمتعون بتعلم مفاهيم جديدة، وتوسيع مدارك عقولهم. وعدا ذلك يقول علم الفلك إن عصر الروبوتات هو متعتهم والمكان الذي سيجدون أنفسهم فيه، لذا مواليد هذا البرج يتصدرون القائمة، عندما يتعلق الأمر بطبيعتهم البارعة في التكنولوجيا.



اقرأ أيضًا...

ads