الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من رامي رضوان على مشاركة ابنته "كايلا" في جت سليمة

الإثنين 24/أبريل/2023 - 08:32 م
هير نيوز

كشف الإعلامي رامي رضوان، عن كواليس مشاركة ابنته كايلا، في مسلسل جت سليمة، الذي عرض في رمضان ٢٠٢٣.


كيلا في جت سلمية

وقال رامي رضوان في تصريحات عبر فضائية DMC عبر برنامجه مساء DMC:" أنا فوجئت بيها طبعا شهادتي مجروحة، فوجئت من حركة عينيها وطريقة كلامها، دنيا مرنتها وحضرت معها المشهد، لكنها فاجئتني".


وتابع: أنا شفتها وهي بتحضر وتذاكر لكن متخيلتش النتيجة هتطلع كده.

وخلال استضافة رامي رضوان، لنجوم مسلسل "1000 حمد الله على السلامة" في برنامجه "مساء dmc" طلبت منه النجمة يسرا عرض مشهد ابنته "كايلا" في مسلسل "جت سليمة" معبره عن حبها لها وإعجابها بأدائها.

الظهور الأول لها
وفي وقت سابق ظهرت كايلا مع دنيا في مسلسل "جت سليمة" في الحلقة 12 من المسلسل، وتعتبر تلك المرة الأولى التي تظهر بها كايلا ابنة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان في عمل فني برفقة والدتها.


وظهرت في مسلسل "جت سليمة" الحلقة 12 بشخصية طفلة في الزمن القديم الذي عادت إليه سليمة -دنيا- وظهرت أيضًا بنفس اسمها الحقيقي كايلا.

وفي وقت سابق تعرضت كيلا رامي رضوان ابنة الفنانة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان لحملة تنمر كبيرة من رواد السوشيال ميديا بعد ظهورها برفقة والدتها علي المسرح أثناء عرض مسرحية "أنستونا".


من جانبه حرص الإعلامي رامي رضوان على ردع هؤلاء المتنمرين خلال لقائه مع برنامج The insider بالعربي فقال "مش هرد على حد الصراحة، لأنه مبديش قيمة للي بلا قيمة، والسوشيال ميديا للأسف فيها الإيجابي والسلبي، بس لما يكون إنسان نفسه ضعيفة ليه نديله أهمية ونرد عليه؟ ولا بشوفهم ".



إقرأ أيضًا..


بعد مسلسل «جت سليمة»| تعرفي على عقوبة التنمر ضد ذوي الإعاقة

ads