الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكاجوال والكلاسيك| «فستان الربيع» من وحي نجمات الزمن الجميل

الأحد 23/أبريل/2023 - 07:15 م
فستان الربيع
فستان الربيع

في الربيع، ربما تفضل بعض الفتيات إختيار "الفستان" لإطلالة تتناسب مع أجواء الربيع الجميلة، وحين نحاول البحث عن إطلالة مميزة، ربما يجدر بنا الرجوع قليلًا إلى الزمن الجميل..

 

سعاد حسني والدنيا ربيع


غنت سعاد حسني، سندريلا الشاشة العربية، لفصل الربيع، وتعد من أكثر نجمات الزمن الجميل اللواتي اعتمدن إطلالات ربيعية رائعة سواء على في أفلامها السينمائية أو في حياتها.

يمكن اعتماد "فستان الربيع" من وحي النجمة سعاد حسني، حيث يمكنك اختيار الفسان المميز بتصميم "ضيق" عند منطقة الصدر، والفضفاض من أسفل بالألوان الربيعية.


ولمحبي السهرات الربيعية، يمكن اختيار الفستان الأبيض الفضفاض أو يمكن تغيير اللون بحسب اختيارك.

 

الشحرورة صباح


من وحي الشحرورة صباح، يمكنك اعتماد الإطلالة الكاجوال والكلاسيك، فواحدة من نجمات الزمن الجميل اللواتي ارتدت مختلف تصاميم الفساتين هي المطربة اللبنانية صباح.


تعد صباح، واحدة من النساء العربيات اللواتي وضعن قوانين جديدة ومختلفة في عالم الموضة.



فاتن حمامة ونجاة


اعتمدت النجمة فاتن حمامة، تصاميم الفساتين الكلاسيكية البسيطة والتي تتميز بتحديد على الصدر، والجيبونة الواسعة الطويلة، والتي تتناسب مع الفتيات ذوات الجسم النحيل.


أيضًا من النجمات اللواتي اعتمدن هذا التصميم النجمة الراحلة نجاة الصغيرة. والنجمة الجميلة مريم فخر الدين.

 

ألوان موضة صيف 2023


مع الاستعداد لفصل الصيف 2023، اعتمدت دور الأزياء تصاميم الأزياء بعدد من الألوان كأحدث صيحات الموضة لهذا العام. ومنها اللون الأصفر الذي ظهر كأبرز ألوان الصيف.

وفي حال قمنا بجولة على محال الأزياء، سوف نكتشف بأن واحد من أبرز ألوان الصيف 2023، هو الأخضر النيون، الذي ظهر بقوة مع تصاميم وصيحات الملابس للعام الجاري.

أيضًا تم اعتماد اللون البرتقالي بجميع درجاته في بعض تصاميم الفساتين، وبالطبع، اللون الأبيض وهو اللون الذي يناسب جميع التصاميم والأوقات.


إقرأ أيضًا..


"من صباح إلى سعاد حسني".. 5 أيقونات نسائية للموضة في تاريخ السينما المصرية


ads