الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من أرشيف محكمة الأسرة| جوزي مدمن أفلام إباحية والشيطان سيطر عليه

الإثنين 24/أبريل/2023 - 08:01 م
هير نيوز

شهدت محكمة الأسرة دعوى نفقة أقامتها موظفة ضد زوجها بعد أن امتنع عن الإنفاق على طفلتيه، وتسبب أسلوبه «غير اللائق» في إيذاء ابنتيه نفسيا.



وقالت المدعية في دعوى النفقة إنها حاصلة على دبلوم تجارة وتنتمى إلى أسرة بسيطة الحال، وعقب إنهاء دراستها تقدم لها زوجها وتمت الزيجة، وعاشت في السنوات الأولى من الزواج حياة مستقرة وأنجبت طفلتين في مراحل التعليم المختلفة، وكان زوجها يعمل بأحد المصانع وتحملت دخله البسيط ولم تشكو منه لأهلها لكونها تعيش بنفس المستوى الذي نشأت به.

وأضافت في دعوى النفقة المنظورة أمام محكمة الأسرة: "فوجئت بزوجى يلتف حول أصحاب السوء، واعتاد السهر لساعات متأخرة من الليل، إضافة إلى رفضه الاستيقاظ مبكرا للتوجه إلى عمله حتى تم فصله، وحاولت الإصلاح دون جدوى وظل يتطاول عليه بالضرب وإحداث إصابتى".

وتابعت المدعية أمام محكمة الأسرة: "سيطر الشيطان عليه وبدأ يتعاطى المواد المخدرة التي جعلته غير متزن في تعاملاته، إضافة إلى أنه غاوى مشاهدة الأفلام الإباحية، وأنا تركت مسكن الزوجية وتوجهت إلى والدتي المقيمة مع شقيقها وزوجته، فلم أجد قبولا منها، واضطررت للعودة إلى مسكن الزوجية إلا أن زوجي طردني، فأقمت ضده جنحة تبديد المنقولات الزوجية وصدر حكم ضده بالحبس 6 أشهر».

وأشارت المدعية إلى أنها وجدت نفسها قليلة الحيلة فظلت تبحث عن وظيفة لكى تتمكن من الانفاق على ابنتيها، حتى التحقت بالعمل موظفة أمن، وطلبت من زوجها تطليقها إلا أنه رفض، فلم تجد أمامها سوى إقامة دعوى خلع ضده أمام محكمة الأسرة.



وأضافت المدعية أمام محكمة الأسرة أنها كانت تتمنى أن تعيش مع زوجها في جو يسوده الاحترام والتفاهم، لكن أسلوبه غير الأخلاقى في التعامل معها جعلها لا تتحمله.

وأنهت المدعية حديثها: «كنت راضية انه يعيش مع بناته حتى لو لم يمتلك أموالا، لكن طريقته وأسلوب حياته جعلتنى أشعر بالخوف على بناتي منه كان يتمسك بكل شيء مشبوه، ولم يراعِ أن لديه ابنتين، يجب الحفاظ على سمعتهما وسط سكان المنطقة التي نعيش فيها».


ads