السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعليق رانيا يوسف المفاجئ على منى زكي ومسلسل «تحت الوصاية»

الأحد 23/أبريل/2023 - 06:31 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف

أشادت الفنانة رانيا يوسف بالنجمة منى زكي وبأحداث مسلسل "تحت الوصاية"، الذي عُرض في دراما رمضان 2023 وناقش قضية خطيرة عن الوصاية على المال.

رانيا قالت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "استمتعت مع الملايين بمشاهدة مسلسل تحت الوصاية لصديقتي الفنانة المبدعة مني زكي، المسلسل جسد بصورة واقعية قصص النساء اللاتي يعانين من التمييز والظلم في المجتمع، ويظهر كيف يعانين من الظروف الصعبة والمعاناة النفسية والجسدية بسبب القوانين والتقاليد المسيطرة في المجتمع، وكيف تعيش هؤلاء النساء وكيف يتعاملن مع هذه المشكلات وكيف يقاتلن لإثبات وجودهن وأن حياتهن تستحق العيش حال ملايين من النساء التي تعاني يوميا من قوانين الأحوال الشخصية الظالمة للمرأة ".


فريق عمل تحت الوصاية

رانيا أضافت، "لقد قام الفريق العامل على هذا المسلسل بعمل رائع ومتميز في تصوير القصص والمشاعر والمواقف المختلفة التي يمرون بها، ونجحوا في إيصال رسالتهم بشكل مؤثر ومنتظم، فقد قدموا عملاً فنياً رائعاً يعكس مدى إبداعهم وموهبتهم".


وتابعت: "إن مثل هذه المسلسلات التي تثير الوعي بقضايا المرأة وتناقش القضايا الاجتماعية، يمكن أن تؤثر بشكل إيجابي على المجتمع، ليس فقط بعرض هذه القضايا بل تطلب تغيير القوانين والتشريعات القانونية لتحقيق العدالة والمساواة والإنصاف للنساء والأطفال، مثلا فيلم "أريد حلا" للفنانة الكبيرة فاتن حمامة.

دعوة لمجلس النواب

وقالت رانيا: من خلال هذا المسلسل، يجب أن نشجع وندعو مجلس النواب والجهات المعنية لتحقيق التغيير وإجراء التعديلات اللازمة في القوانين والتشريعات المتعلقة بقانون الأحوال الشخصية، وذلك لتحسين حياة النساء والأطفال وضمان حقوقهم الأساسية. ويجب أن يتم تحقيق العدالة والمساواة للجميع.


واختتمت: في النهاية أتوجه بالشكر إلى جميع فريق عمل المسلسل الفريد من نوعه على رأسهم أختي العزيزة مني زكي، دياب، رشدي الشامي، خالد كمال، أحمد خالد صالح، المخرج المبدع محمد شاكر خضير، والمؤلفين شيرين وخالد دياب وشركة الإنتاج سعدي جوهر جميع الزملاء والزميلات الفنانين أمام وخلف الكاميرا.

اقرأ أيضا..

رانيا يوسف تهاجم طليقها: «مكنتش بتزعل لما مراتك تتباس وتقلع في الأفلام»




ads