الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لابس نقاب»| عامل يسرق شركته السابقة بطريقة غريبة في الأزبكية

السبت 22/أبريل/2023 - 04:24 م
سرقة باستخدام النقاب
سرقة باستخدام النقاب

كشفت أجهزة الأمن في محافظة القاهرة تفاصيل البلاغ الذي ورد إلى قسم شرطة الأزبكية، من موظفة تعمل في إحدى شركات قطع غيار السيارات، والتي تقع في دائرة القسم، بعد إصابتها بجرح قطعى بالرأس وسحجات بالذراعين.

 

سيدة مجهولة ترتدي نقاب

وقالت الموظفة في بلاغها، إنها أثناء وجودها بالشركة بمفردها، فوجئت بدخول سيدة مجهولة وكانت مرتدية نقاب، وعند تأكد تلك السيدة الأخيرة من أن الموظفة بمفردها، أخرجت "آلة حادة" من بين ثنايا ملابسها وتعدت عليها، نتج عن ذلك إصابتها بجرح قطعى بالرأس وسحجات بالذراعين.

وبعد ذلك كسرت السيدة المنقبة باب المكتب الخاص بمالك الشركة، وسرقت مبلغ مالى من داخل المكتب، ثم هربت بعدها.


 


مفاجأة العامل السابق

وبعد إجراء التحريات وجمع المعلومات اللازمة حول الواقعة، وعبر التعامل الفنى، نجحت الأجهزة الأمنية، في تحديد شخصية مرتكب الجريمة، حيث كانت المفاجأة، انه رجل يرتدي النقاب وليس سيدة، وأنه عامل سابق بالشركة محل الواقعة، ومقيم بدائرة قسم شرطة روض الفرج.

وبعد تقنين الإجراءات، تم إستهداف المتهم، ونجحت قوات الأمن في إلقاء القبض عليه، وضبط بحوزته المبلغ المسروق، كما تم بإرشاد المتهم ضبط الأداة المستخدمة في الجريمة، والنقاب الذي كان يرتديه، وعند مواجهته، عترف بإرتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه ،تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تمهيدا للعرض على النيابة.



 

حبس المتهم

وأمرت النيابة العامة، بحبس العامل المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة سرقة شركة واصابة سيدة بدائرة قسم الأزبكية، كما طلبت النيابة تحريات المباحث الجنائية حول الجريمة.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 

 

ads
ads