الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الكاملة لتغيير مواعيد امتحانات التيرم الثاني بالجامعات الحكومية والخاصة والأهلية

السبت 22/أبريل/2023 - 02:03 م
هير نيوز

أكد عدد من رؤساء الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية، التزام الكليات بمختلف التخصصات بالخريطة الزمنية التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات الحكومية للعام الجامعي الجاري برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي و البحث العلمي.



وأشاروا إلى أن موعد امتحانات التيرم الثاني 2023، كما هو خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين وفقاً للضوابط والقواعد التي أقرها المجلس.

امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023


وأكد الدكتور صديق عبدالسلام، رئيس جامعة الأهرام الكندية، وعضو المجلس الأعلى للجامعات الخاصة السابق، عدم وجود تعديل في الخريطة الزمنية لامتحانات التيرم الثاني 2023 وأن موعدها وفقاً لما اقره الأعلى للجامعات خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين، وفقاَ للوائح العمل لكل كلية، نافيًا تبكير أو تأخير في المواعيد الخاصة بالامتحانات حتى الآن.



امتحانات الجامعات


وأشار الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، إلى أن امتحانات التيرم الثاني 2023 بمختلف الكليات في موعدها المحدد دون تأجيل أو تعديل للخريطة الزمنية، مع التشديد على تطبيق كافة الضوابط والقواعد المعمول بها في هذا الشأن، لافتا إلى أن شهري يونيو ويوليو المقبلين هما الموعد المقرر للامتحانات وفقاً للضوابط والقواعد المعمول بها في هذا الشأن.

ads