الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«فقدت الكثير من الوزن» أحدث ظهور لـ شيرين عبدالوهاب بعد غياب

الخميس 20/أبريل/2023 - 09:52 م
هير نيوز

عادت من جديد الفنانة شيرين عبدالوهاب لتصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أحدث ظهور لها.

ونشر إيهاب صالح مدير أعمال الفنانة شيرين صالح أحدث صورة وإطلاله للفنانة شيرين عبدالوهاب، عبر حسابه على "تويتر".

شيرين عبدالوهاب في البروفة

وظهرت شيرين عبدالوهاب، وهي فاقدة الكثير من وزنها، في استوديو أثناء أداء بروفة على الأغاني التي ستغنيها في حفلها، المقرر إقامته في 28 أبريل الجاري بـ دبي.

وكتب إيهاب صالح عبر حسابه على تويتر: "صورة من آخر بروفة في القاهرة لحفل شيرين الأسبوع الجاي في دبي إن شاء الله يوم ٢٨.. نشوفكم هناك على خير".

هير نيوز

وبعد فترة غياب تعيد شركة مومنتس إيفينت شيرين لجمهورها، من خلال الحفل، ومن المقرر أن تسافر إلى دبي الأسبوع المُقبل، لإجراء البروفات والاستعداد له.

السخرية من شيرين عبدالوهاب

وفي وقت سابق تصدرت الفنانة ريم عبدالله، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما قامت بتقليد الفنانة شيرين عبد الوهاب في أغنية "جرح تاني"، حيث وظهرت الفنانة السعودية ريم عبدالله خلال الساعات الماضية بنفس شكل ومظهر الفنانة شيرين عبدالوهاب، واستخدمت كلمات ساخرة في الأغنية.

وأشارت الفنانة ريم عبدالله، في كلمات الأغنية إلى الأزمة التي تعرضت لها شيرين عبدالوهاب مؤخرًا، حيث جائت كلمات الأغنية:"ضرب تاني هو قلبي لسه طاب من الأولاني... أروح له تاني هو قلبي ينسى ضربه الأولاني، وقعت مرة وقمت من السرير تاني.. ضربت مرة وقلت ضرب الحبيب غالي".

هير نيوز

وأضافت كلمات الأغنية: "من النهارده مفيش إدمان مفيش ألوان من النهارده شرب مفيش ده كمان مفيش يا زمان، من النهارده مفيش أعداء مفيش أصحاب من النهارده مفيش إدمان مفيش أصحاب والله يعوض على الأيام وعلى الليالي".

ما فعلته الفنانة ريم عبدالله، عرضها لهجوم شديد عبر منصات التواصل الأجتماعي، حيث أشار الجميع إلى أن أزمات وحياة الفنانين الشخصية ليست مجال للسخرية، وقال آخرون أن الكل ضد المهزله اللي صارت سواء فنانين او جمهور شيرين عبد الوهاب.

ads
ads