الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جوري بكر: «أنا حامل وهذا سر ارتداء العباءة في جعفر العمدة»

الخميس 20/أبريل/2023 - 07:52 م
هير نيوز

كشفت الفنانة جوري بكر عن حملها أثناء تصوير مسلسل جعفر العمدة، وأنها اضطرت إلى اخفاء الخبر عن طاقم عمل المسلسل الذي عرض في رمضان 2023.


جوري بكر في جعفر العمدة

وقالت جوري بكر في تصريحات تلفزيونية أنها يجب أن توجه الشكر لزوجها لأنها وافق على أن تقوم بالتصوير أثناء حملها.

وأضافت جوري بكر:" مكنتش عايزة أقول لحد في المسلسل بسبب المشاهد الصعبة وكنت خايفة يحصل حاجة أو يخافوا ويرفضوا أكمل التصوير وقولت هتحمل كل حاجة عشان أنجح".

وأردفت:" الرضا زاد عندي ربنا جبر بخاطري بعد تعب رهيب 14 سنة، ومن أول ما بدأت أمثل كنت بطلب من ربنا يجبر بخاطري بسبب الناس اللي اضطهدتني في حياتي ومحدش في الوسط بيساعد حد".

وعن مسلسل جعفر العمدة قالت:" قرأت المسلسل وفهمته وأحببته وبدأت ارتدي العباءة وأنزل إلى الشارع في منطقة السيدة زينب والحسين قبل أن يعرفني الجمهور".

وأضافت:" في يوم رأيت سيدة ترتدي عباءة وتضع الحجاب وتظهر جزء من شعرها مع مكياجها الثقيل، أخذت منها شكل شخصية وداد وابتعدت عن ممارسة الرياضة حتى يزداد وزني لأكون مناسبة للشخصية".

اعتراف جوري بكر
وفي وقت سابق قالت جوري أكيد عندي صور جريئة وفيديوهات على يوتيوب وإنستجرام، بس كنت لسه صغيرة ومش فاهمة أي حاجة ومكنش عندي التفكير إني هاكبر وهبقي في حتة معينة حابة أشوف نفسي فيها واللي قاعدة دلوقتي مش هي جوري من عشر سنين وصوري دلوقتي أكيد مش زي عشر سنين فاتت.

وتابعت جوري عند سؤالها بتحبي جسمك أجابت أكيد طبعا بحب شكلي وجسمي بس دلوقتي مش زي زمان كنت بحب ألبس فساتين قصيرة وكعب ده مش أنا دلوقتي .

جوري بكر تألقت في السباق الرمضاني لهذا العام 2023 فى مسلسل جعفر العمده بشخصية "وداد" والتي حازت على إعجاب الجمهور، خاصة لأدائها تجسيد الشخصية ، والتي قامت بخلع زوجها "سيد" خلال أحداث المسلسل، ويجسّد دوره الفنان أحمد فهيم، دون علمه، وزواجها من شوقي فتح الله ويجسد دوره الفنان الأردني منذر رياحنة.


إقرأ أيضًا..


ads