الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كارم فتح الله يكشف كواليس آخر حلقات جعفر العمدة

الخميس 20/أبريل/2023 - 12:15 م
هير نيوز

كشف الفنان أحمد عبدالله الشهير "بكارم فتح الله" خلال لقائه ببرنامج "التاسعة" مع الإعلامية شافكي المنيري على القناة الأولى، عن دوره في مسلسل جعفر العمدة، وكشف أيضا عن آخر حلقة في المسلسل.

تصريحات أحمد عبدالله " كارم فتح لله"

وقال أحمد عبدالله: النجاح هو الفصل بين الشخصية الحقيقية وعمل شخصية مختلفة عن الواقع، مسلسل جعفر العمدة يقدم أحدث وجوه الشر في الدراما الرمضانية.


وأضاف، الدتي كانت رافضة "شكلي" في المسلسل، كانت مضايقة من حلاقتي وشكل دقني ودايمًا بتقولي دا مش شكل دكتور.

وأوضح أنه عمل على إظهار الشكل الخارجي لشخصية كارم بشكل كبير، ومشاركتي في المسلسل فرصة كبيرة ورائعة، قعدت مغير شكلي 6 شهور، وكنت عايز أبص في المراية أشوف كارم عشان أبقى ماسك الدور كويس.


وأكد أن مشهد تجمع العائلة وقتل بلال شامة ضمن أحداث "جعفر العمدة"، كان من أهم المشاهد وكنا متوترين للغاية، عائلة حمادة فتح الله تفاجئوا بقوة وجبروت دلال".

أحداث المسلسل


تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

 أبطال المسلسل


مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.




أقرا أيضا..

«بكاء محمد رمضان» جعفر العمدة يصل إلى نجله سيف في أحداث الحلقة 27

ads
ads