الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسمة وهبة تبرز أقوى التصريحات المثيرة في «العرافة» (فيديو)

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 03:44 م
بسمة وهبة
بسمة وهبة

يعد برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، من أهم برامج "التوك شو" في شهر رمضان، وينتظره العديد من المتابعين، حيث يتم استضافة أحد النجوم الكبار كل يوم، والتحدث معه بصراحة مستفزة، واكتشاف بعض الأسرار عنه.

 وقد جمعت بسمة وهبة أقوى وأهم التصريحات لضيوفها النجوم، على مدار حلقات أيام رمضان.

أبرز التصريحات



غيرة محمد فؤاد من هنيدي

أقرت بسمة وهبة للمطرب والممثل محمد فؤاد بهجومه على الممثل الكوميدي محمد هنيدي، وسألته لماذا تهاجمه في الإعلام، وفي جلساتك الخاصة؟، وهل ذلك غيرة مهنية؟ ورفض "فؤاد" هذا الاتهام، وأكد نجاحه مع "هنيدي" في فيلم إسماعلية رايح جاي عام 1997 ، قائلا: "هغير من هنيدي إزاي وأنا جبته في الفيلم يمثل معايا، إلي بيغير من حد ده عنده نقص، وانتي يا بسمة مدخلتيش في صدري علشان تقولي بغير منه" .

رانيا يوسف وعلاقتها بالهجرة والفضائح

وفي فقرة أسئلة ممكن أو لا يمكن، سألت الممثلة رانيا يوسف: هل ممكن تنقلي حياتك من مصر وتسافري تعيشي برة؟ ردت رانيا: مقدرش أعيش خارج مصر، لكن ممكن أعيش في أسوان، وعقبت بسمة باستهجان: "بس انتي يا رانيا بتحبي إسبانيا جدًا وعملتي فضيحة هناك بسبب الصور"، لترد رانيا غاضبة: "أنا معملتلكيش فضيحة، دي كلمة كبيرة، اتصورت مع "خوان لابورتا" رئيس برشلونة، بس مفيش فضيحة، هو أنا اتصورت في أوضة النوم".

 وعلقت بسمة وهبة قائلة: "لابورتا رجل عنصري وبيهاجم العرب والمسلمين بشكل مستمر"، لترد رانيا يوسف: "وأنا مالي، هو أنا هتجوزه، أنا مش رايحة أحارب، ومعرفش إنه عنصري، شوفته في كافيه، ومش المفروض أفتح السي في بتاعه أشوف اتجاهاته إيه" .


نصيحة علا غانم لبسمة وهبة

وفي نهاية التصريحات النارية للنجوم، عرضت بسمة وهبة جزءا من لقائها مع الفنانة علا غانم وهي تتحدث عن زوجها السابق، مستهجنة عبوس وجه "وهبة" قائلة: "ابتسمي يا بسمة شوية".

ثم دخلت فقرة شيخ الحارة، ليفاجئ علا قائلا: "لسة بيبعتلك رسايل حب"، مشيرا لزوجها السابق الذي تصدرت مشاكل علا معه التريند مؤخرا، لتطلب علا إنهاء الحديث عنه .

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 اقرأ أيضًا..علا غانم: طليقي سرق مني 450 ألف دولار وكنت بأصرف عليه

 

ads