الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المداح 28| حمادة هلال يكتشف حقيقة يسرا اللوزي

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 10:03 ص
المداح 3
المداح 3

جاء مسلسل «المداح 3» ضمن قائمة الأكثر مشاهدة من بين العديد من المسلسلات خلال الموسم الرمضاني ٢٠٢٣ لأحداثه الغامضة والمثيرة .

 

 

أحداث الحلقة

 

كشفت الحلقة ٢٨ من مسلسل «المداح ٣» حقيقه تاج بأنها جن عاشق مما جعل صابر يلوم نفسه لعدم معرفته من البداية رغم وجود مؤشرات توضح ذلك وتخبره بأنها معه وليست ضده .


 

 

كما تناولت الحلقة إصابة ابنة الأمير بالعمى عن طريق الجن قزح بسبب مساعدته لصابر رغم تهديد الجن له.

 

وألقت الشرطة القبض على منال بتهمة قتل الشيخ عمار لكنها أخلت سبيلها عندما تكتشف اختلاف بصماتها عن البصمات الموجودة على الجثة .


 


يتجة الأمير إلى صابر يطلب مساعدته لإنقاذ ابنته ويؤكد له الأخير وقوفه إلى جانبه ويطلب منه الأمير الحفاظ على ابنه وحمايته من الجن .


 


كما تضمنت الحلقة اعتراف صابر لوالدته بخطف ابنه لحمايته من الجن بالإضافة إلى تواجده مع أمينة في مكان آمن .

 

 

كما شهدت الحلقة توجه أيمن مساعد هايم لصابر وإخباره بأن هايم وراء كل ما يحدث له وأن أحلام تعمل معه ويطلب من صابر حمايته من هايم .

 

 

 أبطال مسلسل المداح

حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي، رنيا فريد شوقي، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


أقرأ أيضا ..

 

ads