الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بالتزامن مع الربيع وشم النسيم» ألوان مناسبة لإطلالتك في عيد الفطر 2023

السبت 22/أبريل/2023 - 10:13 م
هير نيوز

تختار الفتيات ألوان وقصات الملابس حسب أبرز صيحات الموضة، حتى يمكن أن تكون في ملابس مواكبة للموضة وأنيقة، ويعتبر فصل الربيع والاحتفال بشم النسيم وعيد الفطر المبارك من أبرز المناسبات التي يمكنك فيها اختيار ملابس ذات ألوان رائعة ومبهجة.

وإليك أبرز الألوان المناسبة لملابسك من أجل الاحتفال بعيد الفطر في فصل الربيع: 



- الأحمر الوردي

يعتبر اللون الأحمر الوردي من أبرز صيحات موضة ربيع 2023، فهو لون قوي وجذاب فلا تفوتيه في عيد الفطر لهذا العام، فهو لون جميل أن تحيطي نفسك به عندما تشعرين ببعض الإزعاج، فهو لون الإبداع واللطف والاستقلال.

ويعتبر هذا اللون جريء ليس للخجولين، ولكن استخدامه في القطع المنفصلة يمكن أن يجعله أقل غموضًا. فعندما يقترن بلون محايد مثل الأبيض أو الأزرق الداكن، يصبح أكثر جاذبية. 


- الأخضر الغامق

يعتبر اللون الأخضر بلون الزيتون الأخضر تحولًا في عام 2023، وهو تحوّل رائع جدًا. اللون الأخضر الزيتوني يرتبط بشكل متكرر بالملابس غير الرسمية، مثل بنطلون الكارجو الأكثر عصرية لهذا الموسم، كما سيكون أفضل لون لاختيار الفساتين لعام 2023، والتي كانت أنيقة وعصرية.


- الأزرق الفاتح 


اللون الأزرق الفاتح من أبرز ألوان الموضة لعام 2023، حيث سيشهد اللون الأزرق انتعاشًا. حيث أن الأزرق يتراوح بين نغمات الباستيل إلى اللازوردية والفيروزية، وكلها توفر أجواء هادئة وملكية للملابس. يعتبر اللون الأزرق للجميع، ولكن اللون الأزرق الباهت هو أحد أبسط الألوان التي يمكن ارتداؤها في الربيع والصيف.



- الأصفر الناعم 

يمكنك اختيار هذا اللون كلون باستيل آخر ينصحك الخبراء بالاهتمام به هذا الموسم. فهو موضة في ربيع 2023، ويرتبط اللون الأصفر بالربيع والصيف فهو يذكرك بزهور التوليب وأزهار النرجس البري التي تبدأ في الازدهار في نهاية شهر مارس. كما أنه في أيام الربيع القاتمة والممطرة، يوفر تأثيرات رفع الحالة المزاجية وتدفق جريء من الألوان.


إقرأ أيضًا..

ads
ads