الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«دموع محمد رمضان تبكي المصريين» مصر بتفرح بلقاء جعفر العمدة وابنه سيف في الحلقة 27

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 08:02 م
هير نيوز

سيطر مسلسل جعفر العمدة على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد عرض الحلقة 27، واكتشاف جعفر العمدة أن سيف هو نجله الذي يبحث عنه.




وسلط المستخدمون الضوء على رد فعل الفنان محمد رمضان الذي يجسد دور المعلم جعفر العمدة، حينما علم بأن سيف هو نجله.

وسردت خالة سيف تفاصيل ذهاب بلال شامة بالطفل عنده ولادته لشقيقتها، ولكنها قررت الاحتفاظ بالطفل، حينما علمت برغبة بلال شامة في التخلص منه وقتله.



ودخل محمد رمضان في نوبة بكاء شديدة، حينما علم بهذا الأمر، وقال:" =سيف ابني ؟! انا اقول ايه اللي يخلي واحد بغريب لو غاب عني يومين يوحشني كده".

وأضاف:"ايه يعلق قلبي بحد غريب .. كنت بروحله الورشه مش عارف انا رايحله ليه انا كنت حاسس يا نعيم والله كنت حاسس".



وأشار المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي بتفاصيل اللقاء الأول الذي جمع بين جعفر العمدة، ونجله سيف، حيث ذهب الأول إلى منزل الأخير، برفقة خالته وذلك لإخباره بالحقيقة، ليدخل محمد رمضان في نوبة بكاء جديدة يتحدث عنها الجميع عبر منصات التواصل.

May be an image of 3 people and text that says 'VOI'
مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.


تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

إقرأ أيضًا..

ads