الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بكاء محمد رمضان» جعفر العمدة يصل إلى نجله سيف في أحداث الحلقة 27

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 07:53 م
هير نيوز

واصل مسلسل "جعفر العمدة" تصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد عرض الحلقة 27، والتي شهدت أحداثًا مثيرة للمسلسل الذي يعرض في رمضان 2023.


أحداث الحلقة 27 من جعفر العمدة



وبدأت الحلقة بوصول المعلم جعفر العمدة إلى بلال شامة وذلك بعدما قام رجاله بمراقبة رجال شوقي فتح الله وقاموا بإبلاغ جعفر العمدة.

وذهب جعفر إلى المكان المشار إليه من قبل رجاله ليجد بلال شامة، أخيرا، إلا أنه يرفض البوح بسر ابن جعفر العمدة وعلاقة عائلة فتح الله وزوجته دلال بخطف ابنه.


ولم تقف الأمور عند ذلك بل ذهبت دلال، زوجة المعلم جعفر العمدة إلى منزل عايدة طليقته، لتحذرها من رغبة جعفر العمدة في الانتقام منها، بالإضافة إلى كشفها عن سرها لأسرتها شوقي وكارم فتح الله وأن هي السبب في كل ما حدث لزوجها جعفر العمدة.

وفي نهاية الحلقة ذهبت خالة سيف، إلى المعلم جعفر العمدة لتخبره بأن سيف هو نجله الذي يبحث عنه لمدة 19 عام، وأخبرته بتفاصيل ما حدث مع شقيقتها من بلال شامة.


مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.


تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

ads