السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حبس سلمى الشيمي عامين وغرامة 100 ألف جنيه في واقعة بث وتصوير مقاطع إباحية

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 04:13 م
سلمى الشيمي
سلمى الشيمي


أصدرت محكمة جنح الاقتصادية بالإسكندرية، برئاسة المستشار صادق بلال، رئيس المحكمة، اليوم الثلاثاء، حكمها على عارضة الأزياء والبلوجر الشهيرة سلمى الشيمي، بالحبس عامين وغرامة 100 الف جنه بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء ونشر الفجور والتعدي على القيم والمبادئ الأسرية.



 

 

حيث ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على البلوجر سلمى الشيمى تنفيذا لقرار النيابة العامة بضبطها وإحضارها بعد عودتها من إحدى البلاد العربية بمطار برج العرب وذلك بعد نشرها لمقاطع فيديو خادشة للحياء لزيادة اعداد المتابعين والحصول على مبالغ مالية عبر شبكات الانترنت .

 

أدلت سلمى الشيمى باعترافات امام النيابة العامة من ضمنها انها لم تتعد القيم والمبادئ بالإضافة الى انها لم تجد ف الملابس التي ترتديها أي شيء خارج عن المألوف.

 

وأكدت أنها اجرت العديد من عمليات التجميل التي تساعدها في العمل كبلوجر لعرض الأزياء بعد محاولاتها العديدة للدخول في عالم التمثيل والتي باءت بالفشل


 


وعقب انتهاء التحقيقات  قررت النيابة حبس المتهمه ٤ أيام على ذمة التحقيقات

بالتحريض على الفسق والفجور والقيام بأعمال غير أخلاقية منافيه لعادات وقيم الشعب المصرى وتخصيص لجنة لفحص هواتفها المحمولة وبيان ما بها .




ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين

ads