الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جوري بكر: كرهت وداد فى جعفر العمدة وجوزي خايف مني (فيديو )

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 03:05 م
جوري بكر
جوري بكر

اعتلت الممثلة جوري بكر قائمة التريند على مدار شهر رمضان المبارك، وخطفت إليها الأنظار بعد ظهورها في مسلسل "جعفر العمدة" الذي لعبت فيه دور "وداد" زوجة شقيق الفنان محمد رمضان في أحداث المسلسل.



اعترفت باستفزاز الجمهور

وقالت جوري في لقاء لها عبر قناة العربية مصر: كرهت شخصية وداد لأنها كانت مستفزة للجمهور في تجسيد دور "وداد"، ولم أكن أتوقع كم هذا الهجوم من الجمهور، على تجسيدي لشخصية وداد في مسلسل "جعفر العمدة" .

 وأضافت مبتسمة: "حتى زوجي بدأ يخاف مني، وتلقيت الكثير من الحسبنة والدعاء من المتابيعن على دور أو شخصية وداد".

 وعبرت عن سعادتها بالتعاون مع النجم محمد رمضان، وتحت إشراف المخرج محمد سامي، مخرج مسلسل جعفر العمدة الذي حصد نجاحا كبيرا، وتصدرت جميع حلقاته قوائم التريند.


غضب المقربين على جوري بكر

وأضافت، على الفنان أن يتقبل تعليقات المتابعين حتى لو بدت قاسية، ولكن الكلام المشين أو القاسي، قد يزعج أحباب الفنان أو أهله؛ فهو في الأول والآخر إنسان عادي، ولديه مقربين وعائلة، وأوضحت تحذير زوجها لها بعد دور وداد قائلة: "اوعي تعملي فيا في يوم من الأيام، زي وداد ما عملت" .


نبذة عن جوري بكر

تبلغ من العمر 34 عامًا، فهي من مواليد شهر 10 عام 1988، حيث ولدت في محافظة الاسكندرية، ودرست في كلية الإعلام، قسم الإذاعة والتليفزيون، وعملت كمذيعة  لفترة في قناة "زي تي في" الهندية، وقدمت برنامج "عرب وود" على قناة روتانا، وعملت جوري في مجال عرض الأزياء، وثبتت نفسها فيه حيث استطاعت الوصول إلى لقب أفضل عارضة أزياء في قارة آسيا بأكملها، وأثناء إقامتها في دولة الإمارات كانت وصيفة ملكة جمال مصر عام 2014.

 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا.. جوري بكر تعترف: عندي صور وفيديوهات جريئة

ads