الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل المداح الحلقة 27| حيرة ومفآجات وأحداث مثيرة

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 12:55 م
مسلسل المداح ٣
مسلسل المداح ٣


شهدت الحلقة ٢٧ من مسلسل «المداح ٣» الذي يخوض بطولته «حمادة هلال» خلال دراما رمضان ٢٠٢٣ الكثير من الأحداث المشوقة بعد ظهور قرين صابر. 

 

أحداث الحلقة

 

بدأت الحلقة بمحاولة أحلام التفريق بين رحاب (هبة مجدي) وصابر (حمادة هلال) وأخبرها أن زوجها يعلم مكان ابنهما وأنه شخص كاذب ومخادع وأثناء حديثهما يأتي صابر ويصطحب زوجته وينفعل على أحلام لاستمرارها في هدم حياتهما .


وتنهار رحاب بعد حديثها مع أحلام وتستعطف صابر ألا يقتل نجلها .


 


كما تضمنت الأحداث تدهور الحالة النفسية لهبة (هلا السعيد) بعد قتلها لوالدتها وعندما تدخل الطبيب لمساعدتها هاجمته وهددته بالقتل.


 ويتوجه صابر إلى الدكتور إبراهيم (خالد زكي) ويخبره بظهور الأمير من جديد وأن الجن هدده بابنته ولذلك طلب منه التخلص من ابنه أو من جنين أمينة، ولكنه قرر الانحياز لصابر ومساعدته ولكن صابر لم يستطع الوثوق بة مرة أخرى، وينصح الدكتور صابر بقراءة القرآن والمواظبة على الصلاة، ويأخذ صابر بنصيحته وتظهر له بعض الكلمات المتقطعة "من زرع بذرة هو الجاني" مما يجعله في حيرة لمحاولة فهم المغزي منها ولكنه لم يصل لأي شيء .


 

 

وتناولت الحلقة القبض على منال بتهمة قتل الشيخ عمار والعثور على جثته بجوار منزلها .


 


وتنتهي أحداث الحلقة بظهور الجن لابنة الأمير بعد أن هددوه بعدم مساعدة صابر.

 

أبطال مسلسل المداح

حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي، رنيا فريد شوقي، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا ..

قرين حمادة هلال يُشعل أحداث مسلسل المداح



ads