الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين رضا: «فرحت بوفاة والدي والراجل ده ميملاش عيني»

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 08:18 م
هير نيوز

أثارت الفنانة شيرين رضا، جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة التي أطلقتها بسبب فرحتها في وفاة والدها.

وقالت في تصريحات تلفزيونية خلال لقائها في برنامج "أنا والقناع" المذاع عبر فضائية "الحياة" إنها فرحت بوفاة والدها الفنان محمود رضا، مشيرة إلى أن والدها الراحل ظل مريضًا لمدة 10 سنوات.


وأضافت شيرين رضا: " فرحت بوفاته عشان ارتاح، كان صعبان عليا، كنت بحبه فوق ما أي حد يتخيل، قعد 10 سنين تعبان ومريض، كنت موجوعة لأنه كان محبوس جوه جسم خلاص خلص، مش قادر ياكل ولا يشرب ولا يدخل الحمام".

وتابعت: " دعيت ربنا يرحمه، مش عايزاه يمشي وفي نفس الوقت كنت عاوزة ربنا يرحمه، بس مينفعش الاثنين مع بعض، فكان نفسي يترحم من اللي هو فيه بأي طريقة".

وأشارت إلى أن والدها الراحل، كان شخصًا لا يعوض، إذ كان يتحدث معها منذ صغرها عن كيفية التفكير واستخدام المنطق، موضحة أن أهم ما كان يميزه هو أن شخص متفهم لكل شيء.

شخصية قوية

وأكدت أنها تتمتع شخصية قوية، مشيرة إلى أنها تكون عدوانية مع أي شخص يحاول التقليل منها وإهانتها، معلقة: "لم أفكر يوما ما في التجاهل تجاه من يقلل مني".

وأضافت:" مبيملاش عيني الراجل الخاين، لأن الخيانة ضعف".

وأعربت عن سعادتها بالعمل مع كافة الفنانين الذي عملت معهم، قائلة:" فخورة بيهم فهم عظماء وفنانون كبار".

علاقة شيرين رضا بزينة عاشور زوجة عمرو دياب

وفي الججزء الأول من هذا اللقاء والذي تم عرضه أمس الإثنين كانت شيرين رضا قد تطرقت إلى الحديث عن علاقتها بزينة عاشور زوجة عمرو دياب، وقالت:" زينة أم إخوات بنتي، ودايما كنت أقول لنور وهي صغيرة إنها مش مرات أبوكي، هي أمك الثانية لو أنا مش موجودة، أو لما تكوني عند أبوكي، ولا أحب كلمة زوجة الأب".

وأضافت: "كان لازم نبقى أصحاب، لأن بيجمعنا أربع عيال ملهومش ذنب".

وحول علاقتها بالفنانة دينا الشربيني قالت: "دينا صاحبتي من زمان، وعمري ما كنت هخسر صداقتنا، وهنفضل أصدقاء طول العمر".

ads