الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هالة صدقي تكشف حقيقة تغيير نهاية مسلسل «جعفر العمدة»

الإثنين 17/أبريل/2023 - 10:52 م
هير نيوز

كشفت الفنانة هالة صدقي حقيقة تغيير نهاية مسلسل "جعفر العمدة" كما تداول البعض خلال الساعات الماضية، بسب توقعات المستخدمين عبر منصات التواصل المختلفة.

وقالت هالة صدقي في أحد التصريحات الإذاعية إن هذا الأمر عار تمامًا من الصحة، والنهاية ثابتة ولم يتم تغييرها كما توقع البعض.

هالة صدقي تكشف كواليس أعمالها الرمضانية | سكاي نيوز عربية

وكشفت هالة صدقي في التصريحات ذاتها، عن موقفها من العمل مع طاقم عمل مسلسل "جعفر العمدة" قائلة إن كان هناك حالة من المحبة والألفة خلال العمل، وظهرت تلك الحالة بين بطلات المسلسل على الشاشة.

وأضافت: "سعيدة بالعمل مع أحمد فهيم ودي أول مرة اشتغل معاه هو وممثل أكثر من رائع"، وتابعت عن بكائها في المسلسل: "أهم شيء إنك تحس المشهد والشخصية قبل التصوير وده اللي بيظهر على الشاشة".



وعن مشاهدها التي تتحدث فيها عن زوجها عبدالجواد، قالت: "الفضل بيرجع للمخرج محمد سامي، أنه بيدي للفنان طريق أنه يزود حاجة".

وعن الفنان محمد رمضان، قالت: "محمد رمضان إنسان بسيط غير ما بيظهر للميديا وبيسمع للملاحظات، وهو ممثل دؤوب بيجي جاهز وحافظ هو فيه كل مواصفات النجم".

فيديو هالة صدقي

وتجدر الإشارة إلى أنه خلال الساعات الماضية عاشت منصات التواصل الاجتماعي، حالة كبيرة من الجدل وسط أنباء عن تغيير نهاية مسلسل "جعفر العمدة" بسبب توقعات مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي.


وما تسبب أيضًا في حالة الجدل، هو مقطع فيديو نشرته الفنانة هالة صدقي، وذلك أثناء وضعها مكياج خاص بشخصية الحاجة صفصف في أحداث مسلسل جعفر العمدة، وطالبت الجمهور خلال الفيديو بعدم توقع أحداث المسلسل فيما بعد، وذلك لأنها اضطرت إلى تصوير المسلسل من جديد بدلًا من الاحتفال بعيد القيامة المجيد اليوم، موضحة أنها تشعر بالتعب وكانت تريد الاحتفال بالعيد.

وبعد حالة الجدل، قررت الفنانة خالة صدقي حذف هذا الفيديو، خاصة إنه زاد من توقعات الجميع بأنه تم تغيير النهاية. 

https://imgy.pro/almesryoon//614x410/4202315123745177848403.jpg

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

ads