الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زينة عن أزمتها مع أحمد عز: أبو ولادي وبحبه

الإثنين 17/أبريل/2023 - 09:37 م
هير نيوز

كشفت الفنانة زينة عن تطورات أزمتها مع طليقها الفنان أحمد عز، والتي أصبحت مصدر تداول كبير فيما بينهما.

وأكدت الفنانة زينة في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "حبر سري" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم أن مشكلتها مع أحمد عز، مشكلة شخصية، وأصبحت أكبر وتتداول بشكل كبير لأنهما مشهوران والجمهور تدخل في المشكلة، منوهة بأنه لا يصح أن يتدخل أحد في هذه المشكلة التي بينهما.



وأضافت زينة: "أي حد داخل بينا هو خارج.. والسنين هتلف ولو وقعت في أزمة هو هييجي عشان أولاده"، مضيفه: "هو راجل كويس ومحترم وتكفل بأولاده ولا يجب أن يُكتب عن هذا الموضوع مرة أخرى، حيث إن الموضوع شخصي ويجب التزام الصمت فيه".

وأردفت: "أنا عندي ولادي دلوقتي أبوهم مش موجود، مش هينفع أطلع أقول بحب راجل غيره، أنا بحب أبو ولادي".



وأكدت زينة في تصريحاتها أنه لا يجب أن يقدم أي شخص رأيه، ونصيحته تكون لنفسه فقط، موضحة أن هذا لكل من يتدخل في حياتهما سواء كان ضد أو مع، ولا يعرفون التفاصيل كاملة.

وأضافت: "آخر شيء أنتي وهو وهي محدش ليه دعوة بينا.. هو راجل محترم وأنا ست محترمة".



يعد مسلسل "جعفر العمدة" آخر أعمال الفنانة زينة، وضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، محمد رمضان، هالة صدقي، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، أحمد فهيم، وعددا آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

ads