الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل «جت سليمة» الحلقة 10| سلوى خطاب تعاني من التنمر

الإثنين 17/أبريل/2023 - 12:55 م
جت سليمة
جت سليمة

تصدر مسلسل "جت سليمة" تريند محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد عرض الحلقة 10 بطولة الفنانة دنيا سمير غانم والذي يعرض ضمن النصف الثاني من السباق الرمضاني لعام 2023.

أحداث الحلقة

بدأت الحلقة بمحاولة موكوس الدخول إلى غرفة ملكة الأنوف للبحث عن الفصل الناقص من الكتاب السحري، لتفاجئه الحارسة الخاصة بالملكة عتيقة وتدخل عليه الغرفة لكنه استطاع الإفلات منها.


وتحاول سليمة أن تشغل ملكة الأنوف فتحكي لها قصة “الجميلة والوحش” وتؤكد لها أن الجميلة أحبت الوحش لجمال روحه ولم يهمها مظهره الخارجي، وغنت لها أغنية "حلاوة روح" للفنان الشعبي حكيم، فشعرت ملكة الأنوف بالسعادة وأعجبت بكلماتها.


وأخبرت الملكة سيدة الأنوف سليمة عن التنمر الذي تعرضت لها منذ أن كانت صغيرة فتخبرها سليمة أن تحاول وتكون ألطف مع من حولها فالشكل ليس هو الشيء الوحيد الذي يجلب الحب للناس.


وانتهت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل جت سليمة باكتشاف الملكة سيدة الأنوف وجود تابعي السلطان طمعان في أرض مملكة الورد.

أحداث المسلسل


تدور قصة مسلسل جت سليمة في إطار من الكوميديا والفانتازيا، من خلال سليمة "دنيا سمير غانم" وهي فتاة في أواخر العشرينيات من العمر، تعمل محررة في دار للنشر، وتعيش مع والديها عفاف ومحيي، وتتسم بالإخلاص في عملها، فهي صاحبة رقم قياسي في قراءة الروايات بدار النشر، وتعثر على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضي لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية، المسلسل مكون من 15 حلقة.

فريق العمل


يشارك في جت سليمة بجانب دنيا سمير غانم، عدد كبير من النجوم، منهم: محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادة طلعت.. تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي.

مواعيد العرض

يعرض مسلسل جت سليمة عبر قناة cbc، الساعة 8.45 مساء

والإعادة الساعة 2.45 صباحا

 والساعة 2.30 ظهرا.

وتعرض عبر قناة cbc دراما الساعة 11.15 مساء

والإعادة الساعة 5.30 صباحا

والساعة 11.15 صباحا

 بجانب عرضه على منصة Watch it الساعة 9 مساء

أقرأ ايضا...

مسلسل «جت سليمة» الحلقة 6 | غادة تكشف للوزير أوصاف سليمة

ads