الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الجمال معاملة» دنيا سمير غانم تلقن المتنمرين درسًا

الإثنين 17/أبريل/2023 - 10:19 ص
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

أشاد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأغنية "الجمال معاملة.. الجمال أخلاق"، والتي غنتها النجمة دنيا سمير غانم، من خلال عرض رائع، وهو ما اعتبره الجمهور أن هذه الأغنية درسًا لكل متنمر، وذلك ضمن أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "جت سليمة".





تقول كلمات الأغنية: "الجمال معاملة الجمال أخلاق، بتبقى مش ملكة جمال وسبحان الخلاق، لو الأصل طيب ياناس يادي الهنا، بلاش ياريت نعيب على خلقة ربنا، حتى الجمال دا نسبي والموضوع أذواق، الجمال معاملة.. الجمال أخلاق".



 دارت أحداث الحلقة العاشرة حول عقدة ملكة الأنوف "سلوى خطاب"، التي لازمتها بسبب التنمر الذي تعرضت له منذ صغرها بسبب شكل أنفها.



حاولت "سليمة" التحدث إلى "سيدة الأنوف" وتوضيح أن الأهم من الشكل هو الروح، وأن عليها أن تتحدث مع الجميع بشكل أفضل خاصة بعدما عرفت أن "عتقية" تزوجت من "نطاط الحيط" وحامل منه.



وحكت "سيدة الأنوف" لـ"سليمة" معاناتها في طفولتها من تنمر الجميع عليها وهو ما حولها لسيدة قاسية، لكنها أقنعتها بالقيام بتجربة الحديث بشكل لطيف مع الفتيات.



أبطال مسلسل جت سليمة

يشارك في بطولة مسلسل "جت سليمة" دنيا سمير غانم محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي، شيرين، محمد ثروت، غادة طلعت، مايان السيد وعدد آخر من ضيوف الشرف، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي.


مواعيد عرض مسلسل جت سليمة

يمكن مشاهدة مسلسل جت سليمة عبر قناة cbc في الأوقات التالية:

عرض أول: الساعة 8:45 مساء

إعادة أولى: 2:45 صباحا

إعادة ثانية: 2:15 ظهرا 



اقرأ أيضًا..

ads