الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تغيير جو» الحلقة 10| ميرفت أمين تتشاجر مع شقيقتها بسبب الغيرة

الإثنين 17/أبريل/2023 - 10:10 ص
مسلسل تغيير جو
مسلسل تغيير جو

في أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "تغيير جو"، تشاجرت عزيزة "ميرفت أمين" مع سامية "شيرين" شقيقتها بسبب زوجها "وديع"، لأنها شعرت بالغيرة عليه من أختها، مما أدى لوقوع مشاكل كثيرة بين الأختين لأول مرة.




حيث قررت "سامية" أخذ "وديع" إلى خارج فندق "خطوة عزيزة" لكن "عزيزة" رفضت، وفي المرة الثانية وجدتها تتقرب منه، وذكرتها بما حدث في الماضي عندما أخذت حبيبها منها.




أما خالد "إياد نصار"، فيواجه مشكلة كبيرة مع ابنته التي تهرب من المدرسة مع حبيبها، وعندما يطلق عليه لقب زميل تخبره أنه حبيبها وتتشاجر معه لأنه يرفض خروجها معه بسبب اختلاف الديانة، فيضطر خالد إلى أن يتحدث مع شريفة "منة شلبي" التي تحاول أن توصل له كيف يتعامل مع ابنته المراهقة، وتوضح له أهمية دور الأب في حياة الابنة، ويبدو أن هناك تقارب سيحدث بينهما.




بينما ترى "مريم" حبيبها "وسام" مع "ديما" وتظن أن بينهما شيء وتتشاجر مجددا معه، أما "شريفة" فتتلقى نبأ سيئا بعدما اتصلت بها صديقتها وأخبرتها أن مشتري المنزل تلقى اتصالا من لبنان من شخص يخبره أن معه كل العقود الخاصة ببيع المنزل وأنه سيبيعه له مقابل 10 آلاف دولار.




أبطال مسلسل تغيير جو

يشارك في مسلسل تغيير جو كل من منة شلبي وإياد نصار، ميرفت أمين، صالح بكري، عصام عمر، شيرين، عصام عمر، والعمل سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف.


مواعيد عرض مسلسل تغيير جو

يعرض مسلسل "تغيير جو" عبر قناة mbc مصر في الأوقات التالية:

عرض أول: 10 مساء

إعادة: 3:30 صباحا

كما يعرض عبر قناة mbc مصر 2 في الأوقات التالية:

عرض أول: 1 صباحا.

إعادة: 1 مساء.



اقرأ أيضًا...

ads