الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيمان العاصي تتفوق على بطلات الصف الأول بسبب «دلال وحكايتها مع جعفر العمدة»

الأحد 16/أبريل/2023 - 10:56 م
إيمان العاصي
إيمان العاصي

نجحت الفنانة إيمان العاصي في اجتياح مؤشرات البحث على جوجل وتصدرت تريندات مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد نجاحها الكبير في شخصية "دلال" بمسلسل جعفر العمدة الذي يعرض في رمضان 2023.


إيمان العاصي تتفوق على نجمات الصف الأول 

وتغلبت إيمان العاصي على العديد من النجمات الصف الأول، حيث تفوقت على منى زكي بطلة مسلسل تحت الوصاية، وياسمين عبدالعزيز بطلة مسلسل ضرب نار، ومنة شلبي بطلة مسلسل تغيير جو.
 
إيمان العاصي في أحدث ظهور لها: "مبحبش أتكلم عن نفسي كتير" (ص | مصراوى

وتألقت إيمان العاصي بشكل كبير في شخصية "دلال" الزوجة الثانية للمعلم جعفر العمدة، وأثارت جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي خاصة بعد عرض الحلقات الأخيرة من المسلسل.

دلال محور مسلسل جعفر العمدة

واكتشف الجميع أن دلال هي الشخصية المحورية المسلسل بأكمله، وهي كلمة السر وراء كل ما يحدث وما حدث مع جعفر العمدة، سواء من خطف نجل جعفر العمدة سابقًا، أو تعمدها إسقاط زوجته عايدة بعد ذلك.

ونظرا لنجاح الشخصية اتخذ رواد مواقع التواصل الاجتماعي من شخصيتها مادة للسخرية على الأشخاص الذين يحملون فى صدورهم غلا وحقدا تجاه الآخرين، يأتى ذلك بعد أن نجحت إيمان العاصي فى تجسيد الشخصية ببراعة وحرفية.

إيمان العاصي: محمد رمضان دمه خفيف وبيساعد زمايله.. وكواليس «جعفر العمدة»  حلوة جدا - موقع العاصمة
ومن المنتظر أن تحمل الحلقات المقبلة مفاجأت عديدة بين جعفر العمدة ودلال، خاصة  بعد أن شاهدها جعفر فى المستشفى التى يعالج بها بلال شامة، ذلك في الوقت الذى بدأت فيه الحاجة صفصف هالة صدقي بالشك فى دلال وإبلاغ جعفر بشكوكها.

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

حعفر العمدة

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads