الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الأم عارفة»| الأب الشيطان يغتصب ابنتيه المراهقتين وينجب من إحداهما بالمعصرة

الأحد 16/أبريل/2023 - 10:49 م
اب يغتصب بنته
اب يغتصب بنته

شهدت منطقة المعصرة في القاهرة جريمة بشعة، عندما تجرد عامل من أخلاقه ومن أبوته، وقرر ارتداء عباءة الشيطان واغتصب ابنتيه المراهقتين، لتحمل إحداهما منه وتلد طفل عمره 4 أشهر. 

بلاغ عن اغتصاب عامل لبناته 

وتعود تفاصيل الجريمة الشيطانية، إلى ورود بلاغا إلى أجهزة الأمن بالقاهرة، قدمه عامل، يتهم فيه زوج شقيقته بالتعدي الجنسي على ابنتي شقيقته، وحمل إحداهما منه وإنجابها طفلا رضيعا يبلغ من العمر 4 أشهر، وذلك في منطقة عزبة الوالدة بالمعصرة، لتنتقل على الفور الأجهزة الأمنية إلى موقع الجريمة، حيث تبين صحة البلاغ، وتلقي القبض على المتهم. 

وكشفت التحريات، عن أن المتهم عامل، ولديه ابنتين عمرهما 15 سنة و14 سنة، وكان يتعدى عليهما جنسيا منذ سنوات عدة، ووصل الأمر إلى أن الابنة الكبرى وعمرها 15 سنة، حملت سفاحا من والدها وانجبت طفل ذكر منذ 4 أشهر. 

 

الاغتصاب تم بعلم الأم 

وأضافت التحريات أن والدة الفتاتين المجني عليهما تقيم مع والدهما، وعلى علم بما كان يفعله مع البنتين، ولكنها لم تبلغ الأجهزة المنية بذلك، كما أن المتهم كان يهدد الفتاتين بالقتل فى حالة إخبار أحد بما يفعله فيهما. 

وألقى رجال الأمن القبض على المتهم وزوجته "والدا الفتاتين المجني عليهما"، حيث يتم استجوابهما لمعرفة تفاصيل وملابسات الجريمة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها. 



على جانب آخر، وقعت اليوم كارثة كبيرة في منطقة العزبة القبلة في حلوان، بعد انهيار حفرة صرف صحي على عدد من العمال والذين كانوا يعملون على عمق كبير تحت الأرض. 



وارتفع عدد ضحايا واقعة انهيار بيارة الصرف الصحي في منطقة العزبة القبلية بحلوان، أثناء مشاركتهم في أعمال الدفع النفقي لتوصيل الصرف الصحي بين العزبتين القبلية والبحرية في حلوان، إلى 6 ضحايا. 

 

انهيار حفرة صرف صحي في حلوان

وكانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، ورد إليها بلاغا من شرطة النجدة، يفيد بانهيار بيارة صرف صحي على عدد من العمال، وعلى الفور انتقل رجال الأجهزة الأمنية مدعومون بسيارات الإسعاف، وتبين أنه أثناء إصلاح العمال لماسورة صرف صحي، انهارت الحفرة عليهم، وذلك في عمق كبير تحت الأرض، وتم إجراء التحريات للوقوف على أسباب الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة. 
 

ads
ads