الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جوزك في العيد| «بأسعار على قد الإيد» أفضل هدايا يمكن تقديمها لزوجتك

الأحد 23/أبريل/2023 - 01:46 م
هير نيوز

تقديم الهدية له تأثير عاطفي ونفسي قوي على الطرف الآخر، فالهدية هي نوع من التقرّب للشخص الذي تُقَدَّم له الهدية، إذ تصقل الهدية العلاقات بين البشر وتجعلها قوية ومتينة، وهي طريقة للاحتفال بالحب والصداقة والزواج والعمل والترقية وغيرها من العلاقات الاجتماعيّة.

الهدية لا تحتاج لبذل الكثير من المال والنقود، فقد تكون هدية صغيرة ومُعبّرة تتجاوز في قيمتها عشرات الهدايا باهظة الثمن، فالفكرة من الهدية مدى القدرة على إظهار وإيصال حبك واهتمامك بالشخص وقدرتك على جعله يبتسم من أعماق قلبه، 

وعادة ما ينتظر المسلمين عيدي الفطر والأضحى بكل شغف ومحبة، لأن للعيد مظاهر دينية واحتفالية خاصة ومميزة، ومن أهم مظاهر الاحتفال في العيد هو تقديم الهدايا سواء للزوجة أو للأخ أو للأم أو للابن، وتقديم الهدية في العيد هو أمر مهم جدًا فهي تعبير عن مدى حبك وتقديرك واهتمامك بالشخص.



ومن أبرز وأفضل الهدايا التي يمكن تقديمها للزوجة هي:

مجموعة مجوهرات


يمكنك تقديم مجموعة من المجوهرات المقلدة لزوجتك، والتي تتضمّن أقراط، وخاتم، وقلادة، وإذا كنت مقتَدرًا ماديًا فقد تكون المجوهرات من الذهب الحقيقي أو الألماس، وبغض النظر عن نوع المجوهرات فإن هذه الهدية ستُشعرها بالحب العميق والامتنان لك كزوج. 

قطع من الفضة 


يمكنك إهداء زوجتك قطع من الفضة الجميلة والأنيقة والتي ستُشعرها بأنها بأفضل حال. الملابس: فبما أن العيد هو وقت للاحتفال وارتداء الملابس الجديدة، فيمكنك إهداء زوجتك الملابس العصرية والملائمة لها. 

قطع للديكور المنزلي


كل زوجة تحب تزيين بيتها في يوم العيد بأجمل حلّة، ومن بين الهدايا المميزة التي يمكنك جلبها لزوجتك قطع من الديكور المنزلي والذي يشتمل على زهور العيد، والمصابيح التقليديّة، والبالونات الملونة، أو لافتة مكتوب عليها بطاقة تهنئة بالعيد تُعَلَّق على باب المنزل. 



العطور


هي هدية محببة للطرفين الزوج والزوجة، وأيضًا هي هدية مثالية خاصة لزوجتك، فعادة ما تتطيّب النساء بالعطور والبخور في أيام العيد لكثرة القادمين لتهنئتها بالعيد من الأهل والأصدقاء. 

عباءة 


عادة ما ترتدي النساء المسلمات العباءات بكثرة، فالعباءة هي أفضل هدية يمكنك تقديمها لزوجتك، كما أنها رمز للأناقة والأنوثة والجمال. 

النقود 


هي من أكثر الهدايا المتداولة في يوم العيد، وهي هدية مُحببة من قِبل الجميع. سلسة ذهب تحمل عبارات دينيّة: وهي هدية أنيقة ومميزة في نفس الوقت، ومن الجميل تقديم قلادة مكتوب عليها عبارات دينيّة أو لفظ الجلالة، لتبقى ذكرى خالدة معها إلى الأبد. 
صندوق المكياج 

العيد هو فرصة نادرة لتظهر الزوجة بكامل أناقتها وجمالها أمام الجميع من القادمين للتهنئة بالعيد، لذلك فصندوق يحتوي على مجموعة من مستحضرات التجميل والكريمات، هو هدية مثالية ومناسبة. 

قوارير للنباتات 


العديد من النساء تهتم بالنباتات، فهدية مكونة من مجموعة من القوارير التي تحتوي على نبات الصبار هي هدية جميلة ورائعة، ويمكن أن تضعها المرأة في غرفة نومها أو في المطبخ أو تأخذها معها لتضعها على المكتب في العمل. 



فرن البيتزا 


وهو فرن خارجي يعمل بالحطب، إذ يمكن وضعه في الخارج وعمل بيتزا غير تقليديّة باستخدامه، إذ يمتاز الفرن بدرجات الحرارة المرتفعة، وإمكانيّة الحصول على البيتزا في دقائق معدودة. 

نظارة شمسيّة: 


النظارة الشمسيّة من الهدايا الجميلة خاصة للزوجات محبات ارتداء النظارات عند الخروج والتجوّل. سجادة اليوغا: وهي سجادة جميلة وأنيقة ومخصصة لممارسة التمارين الرياضية واليوغا، وستسمح هذه السجادة بتحويل أي مساحة غير مستخدمة إلى صالة رياضيّة منزليّة، وتمتاز السجادة بألوانها الجميلة والتي ستشجع زوجتك على ممارستها للتمارين التي تحب براحة. 

ساعة يد 


يمكنك جلب ساعة معدنية أو جلدية بحسب ذوق الزوجة وما تفضله، وهي هدية جميلة وستبقى للأبد. خاتم من الذهب: يمكنك طباعة الزهرة التي تحبّها زوجتك على الخاتم الذهبي وشرائه لها ليستمر معها لسنوات. 

الزهور 


شراء باقة من الزهور الحمراء وإرسالها كهدية للزوجة في عيد ميلادها هي لفتة جميلة منك. 

ads
ads