الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تغيير جو» الحلقة 8| والدة منة شلبي تفاجئها بالحضور إلى لبنان

السبت 15/أبريل/2023 - 12:28 م
منة شلبي
منة شلبي

بعد صدمة "شريفة" باختفاء والدتها بعد خروجها من المصحة دون علمها، كانت الصدمة الأكبر في مجيئها إلى لبنان.



وبدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "تغيير جو"، بتقرب "شريفة" و"فارس" وإعجابه بها وتأكيده لها أنه سيزورها في مصر بعد أن تعود من لبنان، فيما حاولت "عزيزة" إبلاغ "شريفة" باختفاء "سامية" لكنها لم تستطع.




قرر "خالد" أن يترك منزله لمدة 3 أيام بعدما علم بعطل السخان في منزله ويذهب إلى فندق "خطوة عزيزة" ليبقى هناك لأيام، وعندما التقى بـ"شريفة" ووجدها تعيش حياتها دون اهتمام بأي شيء فتشاجر معها.



أما "مريم" فتتشاجر مع "وسام" وتترك له المنزل وتذهب للبقاء مع "شريفة" فيما تقبل "شريفة" بما طلبه "أيمن" وتطلب منه مهلة لتجهيز المال، ويعثر "توني" على اللاب توب والموبايل وأموالها من السارق اللبناني.



تخبر "عزيزة" "شريفة" بما حدث مع "سامية" وأنها تركت المصحة، تتشاجر معها وتركض إلى "خالد" ليساعدها في البداية يرفض لكن عندما تبكي يقبل ويتصل مجددا بشخص في السفارة ليحدد موعد ويساعدها.


وتذهب "شريفة" إلى "فارس" وتبكي في أحضانه وفجأة نرى امرأة أخرى تقف وتشاهد هذا المشهد فيركض "فارس" إليها تاركا "شريفة" وفي لحظة صدمتها تجد والدتها قد جاءت إلى لبنان.


أبطال مسلسل تغيير جو

يشارك في مسلسل تغيير جو كل من منة شلبي وإياد نصار، ميرفت أمين، صالح بكري، عصام عمر، شيرين، عصام عمر، والعمل سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف.


مواعيد عرض مسلسل تغيير جو

يعرض مسلسل "تغيير جو" عبر قناة mbc مصر في الأوقات التالية:

عرض أول: 10 مساء

إعادة: 3:30 صباحا

كما يعرض عبر قناة mbc مصر 2 في الأوقات التالية:

عرض أول: 1 صباحا.

إعادة: 1 مساءً


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..

«تغيير جو» في الحلقة 7| منة شلبي تتعرض للابتزاز من سارق حقيبتها



ads