الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحلقة السابعة من «كشف مستعجل»| اشتعال الخلاف بين مصطفى خاطر ومحمد لطفي

الجمعة 14/أبريل/2023 - 01:58 م
كشف مستعجل
كشف مستعجل

تشهد مسلسلات النصف الثاني من رمضان العديد من الأحداث وتنوعت بين الكوميدية والرومانسيه والدراما والتي تعرض عبر الفضائيات المصرية ومن ضمنهم مسلسل "كشف مستعجل" بطولة مصطفى ‏خاطر و هنادي مهنى والذي يعرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2023.




 



بدأت أحدث الحلقة السابعة من مسلسل "كشف مستعجل" بالعديد من  الأحداث المثيرة، وشهدت الحلقه عاتب يوسف- مصطفى خاطر، مودي الجزاز- محمد لطفي- بسبب الخروج مع والدته، وهو ما دفعه أن يبرر له ذلك بعدم خروجها من المنزل لفترة طويلة، قائلاً له: "أنا مش محتاج لماما في حاجة كفاية فيدوهاتك اللي عند "، ليبرر له يوسف أن لم يريد الامتناع عن الشغل واستكمال الجرائم وأن ما سمعه ما هو إلا مجرد شائعات.








 ثم نصح مودي الجزاز يوسف بعدم تضييع الفرصة وطلب منه أن يكثف جهوده، مخبرا إياه بأن والدته أحبته وأصبح تدعوا له أكثر من نجلها وهو ما أثار قلق يوسف وحذره، وطلب من ألا يأكلها طعام به سكريات.


وفي مشهد أخرى بدأت تحضيرات عيد ميلاد سارة ابنة الدكتور سهام أبو الرجال "محمد عبد الرحمن" والذي شهد خلاف بين زوجته ووالدته - هناء الشوربجي بسبب تورتة الشيكولاتة، وحضر يوسف "مصطفى خاطر" الحفل ومعه هدايا بعد أن قامت خطيبه عاليا بدعوتة.







 أحداث مسلسل "كشف مستعجل"


 مسلسل اجتماعي كوميدي، مكون من 15 حلقة فقط،  وتدور أحداث مسلسل "كشف مستعجل" في اطار لايت كوميدي، حول عدد من جرائم القتل التي يتورط بها "الشيف يوسف" برعاية مودي الجزاز، ويورط معه الدكتور النفسي "سهام عز الرجال"، بعد أن يخطب شقيقته "عاليا" ويعيش سهام في مأساة مع زوجته "لي لي" مدربة الكيك بوكس، بسبب قوتها وسيطرتها عليه.







مواعيد عرض مسلسل " كشف مستعجل"



يعرض مسلسل كشف مستعجل على قناة DMC، في رمضان 2023

 الساعة 11:30 مساءً يوميًا، ويعاد الساعة 8.30 صباحا.

كما يعرض مسلسل كشف مستعجل عبر قناة الحياة في رمضان 2023

الساعه 9:30 مساءا

 ويعاد الساعة 4.30 صباحا، و1.30 ظهرا.







أبطال مسلسل "كشف مستعجل"



وهو بطولة ‏مصطفى ‏خاطر، ومحمد ‏عبد الرحمن، هنادى مهنى، وإلهام وجدى، هناء الشوربجى، عزت زين، ‏وتأليف إيهاب بليبل، ‏وإخراج شادى الرملى.
ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.






اقرأ أيضا ...

ads